إعلان

مسلسل أبو جبل الحلقة 17 (فيديو)

01:55 ص الخميس 23 مايو 2019

أبو جبل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات دراما رمضان، يوميًا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب).

وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

يتوصل حسن أبو جبل "مصطفى شعبان" إلى المكان الذى يختبئ فيه "عرسة".

حسن يبدأ في التخطيط لفتح شركة جديدة والبدء من الصفر وبناءا عليه بدأ الاتصال بشادي المدير المالي ليكون معه ووافق علي الفور.

ظل حسن وشادي يفكرون في العمال من أين يأتوا بهم ، وفشل حسن في إقناع الشركات التي كان يتعامل معها في التعاون من جديد.

العمال الذين كانوا يعملون مع "حسن" في السابق فأجئوه بالدخول عليه للعمل معه.

سعد ورحاب يتوجهان إلى وجيه وهناك تحدث مواجهة بين وجيه وسعد، حيث قام وجيه بسب سعد الذي بدأ بالصراخ في وجه وجيه وأوقفه عند حده ،ولكن وجيه بعدها بدأ في إجراءات تدين سعد بسبب أن وجيه لديه أوراق بيع لأرض ليست مملوكة لسعد، وقام وجيه ببيع الأرض لشخص أخر.

أستقل فادي بنفسه بترك مكتب والده وذلك عن طريق فتح مكتب كبير وهنا كانت الصدمة لإبيه لأنه لا يعلم بما يخطط له ابنه، وعند زيارة والده لمكتبه بدا عليه الخوف، وسال فادي عن عمله الخارجي الذي صنع منه كل هذا وأخبره فادي مترددا ً أنه يعمل في السمسرة ولكن في الأعمال الكبيرة.

مسلسل "أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، من بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان