إعلان

مسلسل "حدوتة مُرة" - الحلقة 16 (فيديو)

03:46 ص الثلاثاء 21 مايو 2019

حدوتة مُرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "حدوتة مُرة"، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي، خاصة بعد ان يظهر إحدى الشخصيات التي ساعدت "مُرة" التي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق في تغير كافة حياتها وأن تصبح سيدة أعمال تسمى "مروة".

تستمر "مُرة" في بيع أطفال الملجأ الذى تديره ثم تتفاجأ بمجيء الصول خميس موظف السجل المدنى الذى زور لها شهادة الميلاد والبطاقة الشخصية دون أن تعرف سبب ظهوره المفاجئ، ويطلب مقابلتها، ولكن السكرتيرة الخاصة بها ترفض، لكن يصمم على رؤيتها.

يطلب خميس من "مُرة"، مبلغ 3 مليون جنيه، تعويضًا له عن سنوات السجن التي قضاها بعد أن لفقت له تهمة الإتجار بالمخدرات وتخطط للخلاص منه.

تتردد "مُرة" علي الطبيب النفسي بشكل مستمر، وتخبره أن الفتاة التي تبناها هي ابنتها التي قامت ببيعها من قبل.

يعين طارق التميمي، الذي يجسد دوره الفنان مجدي كامل، بتوظيف محمد مهران فى الشركة التابعة له وذلك لأمانته الشديدة.

مرة ترسل صورة لهاتف دينا تجمع بين أحمد وإحدى الفتيات للإيقاع بينهما وعدم اتمام قصة الحب التي تجمعهما.

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: