إعلان

مسلسل "حدوتة مُرة" - الحلقة 15 (فيديو)

02:33 ص الإثنين 20 مايو 2019

حدوتة مُرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "حدوتة مُرة"، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

يعتذر "كريم" لـ"رنا" ابنه صاحب الشركة التي يعمل بها عن كلامه معها اخر مرة، ويصارحها لأول مرة بأنه يفكر بها طول الوقت دون معرفة سبب ولأن مستواه المادي أقل حاول الابتعاد عنها.

تعتذر "رنا" عن حضور اجتماع الشركة الذي يرأسه والدها، ويعنفها على ذلك كما يخصم من راتبها ويحولها إلى التحقيق.

تحاول فتاة إيقاع أحمد في شباكها بحجة سماعها أنه محامي، وتطلب منه أن يساعدها في موضوع زوجها حيث أنه يخونها، لكنه يرفض وفي هذا الأثناء تقوم صديقتها بالتقاط صور لهما في أوضاع محرجة لإرسالها إلى دينا.

تتوجه "مُرة" إلى مدرسة ابنتها جميلة وتقوم بالتبرع بملغ مادي كبير لشراء آلالات موسيقية للطلاب، كما تقوم مديرة المدرسة بتعيين "جميلة" بعقد ثابت لمدة عام.

تتعجب "جميلة" من تصرفات "مُرة" معها، وتسألها هل السبب في ذلك هو خبها لوادها، لترد عليها مرة "جايز"، وتترك الفتاة حائرة في أمرها.

مرة ثانية يحاول "كرم" إرضاء "رنا"، ويقوم بإعطائها شوكولاتة كي تنسى كلامه القاسي معها، وتطلب "رنا" منه أن يكون في حياتها حتى لو مجرد صديق.

يتوجه الصول خميس إلى ملجأ "مُرة" ويطلب مقابلتها، ولكن السكرتيرة الخاصة بها ترفض، لكن يصمم على رؤيتها.

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان