إعلان

مسلسل "حدوتة مُرة" - الحلقة 11 (فيديو)

02:13 ص الجمعة 17 مايو 2019

حدوتة مُرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

بدأت الحلقة الـ11 من مسلسل حدوتة مرة بجلوس عائلة طارق التميمى على المائدة لتناول وجبة الإفطار والتسامر حول بعض الأمورة المهمة بالنسبة لهم مثل مشاكل إدارة مجموعة شركاته ومشاكل زوجته مع ابنته التى ﻻ تقبلها.

تستقبل مروة التى تجسد شخصيتها غادة عبد الرازق موظفات تقدمن للعمل فى الملجأ الذي تؤسسه ﻹيواء أطفال الشوارع والمشردين، فتجرى لهم مقابلات شخصية بناء على شروط وضعتها مسبقا بالاتفاق مع المحامى الذى يساعدها فى إدارة شؤون أعمالها.

فيما تستمر الخلافات بين مروة وابنة زوجها دينا التى تعمل طبيبة نفسية وهى رافضة لزواج والدها من هذه السيدة، لكن مروة فعلت ذلك لتكون بجوار ابنتها التى باعتها فى وقت سابق وتسعى لجمع باقى أبنائها.

مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان