• "ولد الغلابة" الحلقة 11.. كيف نجا "السقا" من اتهامه بقتل "تايسون"؟

    09:04 م الخميس 16 مايو 2019
    "ولد الغلابة" الحلقة 11.. كيف نجا "السقا" من اتهامه بقتل "تايسون"؟

    مسلسل ولد الغلابة

    كتبت- منى الموجي:

    عرضت شاشة MBC مصر، الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "ولد الغلابة" للفنان أحمد السقا، والتي بدأت بمشهد مقتل "عزت" هادي الجيار و"ضاحي" محمد ممدوح.

    ولد الغلابة الحلقة 11

    يشعر "عيسى" أحمد السقا بالندم خاصة بعد معرفته بأن ضاحي وعزت كانا يسجلان له ولفرح، وعلى علم بخطتهما، ويعتقد أنها النهاية وأن الإعدام سيكون مصيره، حتى يجد الحل، باعتراف عبدالقادر سائق "فرح" مي عمر على نفسه، بأنه قتل ضاحي انتقامًا مما فعله في ولي نعمته "عزت"، في مقابل الحصول على نصف ميراث "فرح".

    اتهمت "صفية" إنجي المقدم شقيقها "عيسى"، بأنه السبب وراء طلاقها من زوجها، والسمعة الغير طيبة التي ستنتشر عنها، مؤكدة أنه لن يظل في أعين الناس الرجل الطيب ولكن سيفتضح أمره، وسيعرف الجميع أنه تاجر مخدرات "مش هسيب حقي يا عيسى ومش هسكت".

    تشك "ثريا" زوجة عزت في "فرح"، وتفكر في اتهامها بشكل رسمي بأنها لها يد في مقتل زوجها، لكن ينصحها شقيقها "رشوان" عمادة زيادة بألا تفعل، كما يطلب من فرح ألا تتحدث عن طبيعة عمل عزت.

    تبكي صفية على مقتل ضاحي، وتشك أن عيسى السبب وراء موته، وتذهب للإبلاغ عنه وتتهمه بأنه كان يعمل مع القتيل في تجارة المخدرات.

    "ولد الغلابة" تأليف أيمن سلامة، بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، هادي الجيار، إنجي المقدم، مي عمر، هبة مجدي، إدوارد، سلوى عثمان، كريم عفيفي، وريم سامي، إخراج محمد سامي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان