• الحلقة الحادية عشر من "فكرة بمليون جنيه".. "علاء" ينجح في تخزين الطاقة الشمسية

    01:09 ص الخميس 16 مايو 2019
    الحلقة الحادية عشر من "فكرة بمليون جنيه".. "علاء" ينجح في تخزين الطاقة الشمسية

    فكرة بمليون جنيه

    كتب - حسن مرسي:

    يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

    شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، أحداثًا مثيرة بعدما أنقذ علاء عائلته من الخطف.

    استهدف رجل الأعمال "سليم" بطلق ناري أثناء خطابه في التليفزيون، فتم نقله إلى المستشفى وقامت قوات الشرطة بالتحقيق معه لمحاولة الوصول للجاني.

    تقدم "ياسر" ابن خالة "علاء" إلى "شيماء" شقيقته فيتفاجأ بذلك مصباح وعلاء لأنهما لم يكن يعرفا بعد.

    يتحدث "علاء" مع "ياسر" ليعرف منه لماذا تقدم لخطبة شيماء، فيخبره أن والدته هي من دفعته لذلك طمعًا في الأموال وهو لا يريد، فيطرده علاء فيما بعد.

    يذهب الدكتور "حمدي" إلى الجامعة ليعترض على قرار تحويله إلى التحقيق بسبب الشجار الذي وقع بينه وبين أحد المدرسين في الحلقة السابقة، ويتقدم باستقالته لأنه غاضب من ذلك القرار فتُقبل الاستقالة.

    يشتري علاء أرض في الصحراء ويضع فيها ألواح تخزين الطاقة الشمسية، ويقوم بعمل عدة تجارب وينجح فيها مما يقربه من تحقيق حلمه وهو صنع سيارة تتحرك بالطاقة الشمسية.

    تنتهي أحداث الحلقة بمرور سيارة غامضة بجوار ألواح الطاقة الشمسية الخاصة بعلاء، وبعدها يقع انفجار كبير بهم، فيهرب مساعدينه.

    وتدور أحداث مسلسل "فكرة بمليون جنيه" في إطار كوميدي ساخر، حول علاء (علي ربيع) طالب الهندسة الحالم بأن يصبح مخترعًا كبيرًا، الذي يرث مبلغ مليون جنيه عن أحد قاربه، فيبدأ في تحقيق أمنيته ويقرر بعدها إنفاق المبلغ على الاختراعات، ويبدأ في رحلة البحث عن المخترعين الجدد؛ لمساعدتهم أيضًا.

    إعلان

    إعلان

    إعلان