• الحلقة الحادية عشر من مسلسل "شقة فيصل".. (تفاصيل وفيديو)

    09:18 م الأربعاء 15 مايو 2019
    الحلقة الحادية عشر من مسلسل "شقة فيصل".. (تفاصيل وفيديو)

    شقة فيصل

    كتب - حسن مرسي:

    يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

    بدأت أحداث الحلقة الحلقة الحادية عشر من مسلسل "شقة فيصل"، بانهيار "ميزو" عقب وفاة والده ويحاول "تمساح" صديقه مواساته، ويعرض عليه المساعدة.

    "زغلالة" يكشف لزوجته نيته في مشاركة "رزق وعقب" في تجارة المخدرات، ويطلب منها ميراثها من والدها ولكنها ترفض.

    "شرابي" يحاول التقرب لـ"سكر" و "شربات"، خاصةً بعد وفاة "فيصل".

    يعلم "ميزو" أن المطرب الشعبي محمود الليثي سيقوم بإحياء الحفل بالملهى الليلي الذي يعمل به، ويحاول مشاهدته ويتسبب في تحطيم مصباح سيارة أحد رواد الملهى ويتم طرده من عمله.

    "أيمن" الذي يجسد دوره الراحل وائل نور، يضرب ابنه "هاني" بسبب تعاطيه للمخدرات مع أصدقائه على سطح منزله ويتسبب في كسر ذراعه ويدهب للإقامة مع خالته زوجة الصول "حكيم".

    الشرطة تهاجم وكر "رزق" وتبادله إطلاق النار و"زغلالة" يحاول الهرب ويذهب للاختباء في شقة والدته.

    يبحث ميزو عن عمل جديد ويجد وظيفة في سنتر يمتلكه "زغلول".

    وتدور قصة المسلسل في شقة فيصل، وفيصل هي الشخصية الذي يقدمها الفنان صلاح عبد الله، وهو محور العمل، فسوف يجتمع بابنه لأول مرة الذي يقدم دوره (كريم محمود عبد العزيز)، بعد غياب سنوات ، لكن فيصل شخص غريب الأطوار، سوف يقوم بإرهاق ابنه كثيرا، ليس هذا فقد بل يوجد الكثير من القصص والأبعاد المختلفة تجعل من هذا العمل كوميدي لايت.

    "شقة فيصل"، من بطولة كريم محمود عبد العزيز وأيتن عامر ونسرين أمين وصلاح عبد الله، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

    إعلان

    إعلان

    إعلان