• مسلسل لمس أكتاف الحلقة 9 .. (تفاصيل وأحداث)

    03:28 ص الأربعاء 15 مايو 2019
    مسلسل لمس أكتاف الحلقة 9 .. (تفاصيل وأحداث)

    لمس اكتاف

    كتب- حسن مرسي:

    يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص أحداث جميع الحلقات المعروضة.

    شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "لمس أكتاف"، مقابلة "عايدة" بـ"عبدالمنجي" وتعاتبه على أنه سمح لـ"حمزة" بوصوله لمرحلة الشك في تعامله معه، وقام "زيدان" بإقتحام منزل طليق شقيقته وأشعل النيران به، نظرا لحديثه السئ عنه أمام أشقائه.

    وتم عرض "أدهم" على وكيل النيابة، وأنكر تهمة قتل الضباط ومعرفة بـ"الفقري"، وتم حبسهم حبسهم على زمة التحقيق، وأبلغ "زيدان" أخوته بما فعله مع "سامر"، مما أثار غضب "حمزة" لسوء تصرف "زيدان" في هذا الموقف، وأن ما حدث هو بداية الحرب بين عائلة "سامر" وبينهم.

    والتقى "أدهم" بوكيل النيابة في جلسة حوارية، حيث قرر وكيل النائب العام بمساعدة "أدهم" لعدم وجود أدلة اتهام واضحة، على أن يقوم "أدهم" بمساعدتهم في القبض على قاتلي الضباط الحقيقيين، وعدم تسليم القضية بأي متهم برئ، وتم مواجهته بالشخص الذي كان داخل السيارة، رفض "أدهم" الكشف عن هويته.

    واصحب "علي" أصدقائه لأحد أماكن تجمع الأفارقه، من أجل معرفة مكان صديقهم طاهر، ورفض الشخص الذي يعلم مكانه أن يدلهم على طريقه، والتقى "عبدالمنجي" بـ"حمزة" وأبلغه أن "شكري" هو من قام بخيانته، ورفض "حمزة" تصديق هذا الحديث، واستمر "عبدالمنجي" بإقناعه، لكن دون جدوى.

    وانتهت أحداث الحلقة، بظهور شخص داخل "الزنزانة" التي يتواجد بها "أدهم" ويقوم بمحاولة قتله، ويبلغه رساله: "عبدالمنجي بيقولك سلملي على كل اللي هتشوفهم هناك".

    ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة.

    المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان