• مسلسل أبو جبل الحلقة 9 .. تطورات متسارعة تدين شعبان (تفاصيل)

    03:24 ص الأربعاء 15 مايو 2019
    مسلسل أبو جبل الحلقة 9 .. تطورات متسارعة تدين شعبان (تفاصيل)

    أبو جبل

    كتب- حسن مرسي:

    يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات دراما رمضان، يوميًا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب).

    وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

    شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل أبو جبل أحداثًا مثيرة للغاية، حيث ذهب والد زوجة "حسن" إلى منزله وطالبه بترك ابنته بعد تنازله عن حقه فى ورث أبيه، متعللًا بأنه يحمى حق ابنته وحفيده، وحاول حسن أن يقنعه بأنه لا يمكنه أن يخسر أخوته من أجل الأموال، ليؤكد له حماه أنه فى حالة إصراره على موقفه فعليه أن يطلق ابنته ولن تعود إلى بيته مرة أخرى.

    فى الجانب الآخر، واصلت مريم زوجة حسن رفضها موقف والدها وأكدت له أنها لن تترك زوجها، واضطر الأب بعد نقاش حاد لضرب مريم التى ظلت متمسكة بموقفها، بينما حاول والد زوجة سعد أخو حسن بيع أرض تعود لملكية حسن بعد أن سجلها باسم زوج بنته وزور منه توكيلًا بالتصرف، وعندما أخبره المشترى بأن سعد قد يتعرض للسجن فى حال عرفت الحكومة بالمسألة، أخبره بأنه سيجعله يطلق ابنته فى الحال.

    وقامت رحاب بتحريض سعد لاستعادة حقه من حسن بعد أن تعرض للإهانة على يديه بعد أن اعتدى عليه أهل الحارة، ووضعت له خطة ليقوم بإيذاء حسن وإهانته، وبعد رفض سعد الخطة خوفًا من رد فعل حسن، تركته رحاب وأخبرته أنها لن تبقى معه حتى ينفذ خطتها.

    وكشف والد رحاب خطته ضد سعد لزوجته، إذ أخبرها أنه سيبيع الأرض التى سجلها باسم سعد وهى ليست ملكه، ويبلغ أنها أرض مسروقة بعد البيع ويقوم بتسليم سعد ليجبر حسن على بيع الأرض إذ أنها تقع تحت ملكيته لينقذ أخيه من السجن.

    وقامت مريم بالذهاب إلى مدرسة ابنها لتأخذه وتذهب إلى منزل حسن فى الحارة، وأخبرته بأنها لن ترحل وتتركه وحيدًا، من جانبه حاول حسن إقناع مريم بالعودة إلى والدها حتى تصالحه وأخبرها أنه غير راضٍ عن عصيانها كلام والدها، إلا أنها أصرت ألا تغادر منزل زوجها.

    ذهب سعد ليخبر رزق بالخطة التى ينوى تنفيذها لإيذاء حسن، ليرفض رزق بشكل واضح ما قاله سعد، ويخبره بوضوح أنه يشك أن هذا تفكير رحاب، وأنه لن يؤذى أخيه وسيقف ضد سعد حال محاولته القيام بهذا الأمر.

    وخلال تحقيقات النيابة بشأن الحريق الذى نال من أبناء حسن وتسبب فى سرقة ورث أهله، انهالت الاتهامات من جانب أخوة حسن، إذ لم يدافع عنه سوى زوجته وهو، قبل أن يصدمه محقق النيابة بإخباره بأنهم وجود نسخة من مفتاح حسن داخل مخزن شعبان.

    مسلسل "أبو جبل" تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، من بطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوي، محمد على رزق، عايدة رياض، أحمد خالد صالح، صلاح عبدالله.

    إعلان

    إعلان

    إعلان