• مسلسل حدوتة مرة الحلقة 10 (تفاصيل وفيديو)

    03:18 ص الأربعاء 15 مايو 2019
    مسلسل حدوتة مرة  الحلقة 10 (تفاصيل وفيديو)

    حدوتة مُرة

    كتب- حسن مرسي:

    يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص وأبرز أحداث جميع الحلقات المعروضة.

    شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "حدوتة مُرة"، أحداث مثيرة فى إطار درامي تشويقي.

    فبعد أن قامت "مرة"، التي تجسد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، بتغيير اسمها لـ"مروة"، واستخراج بطاقة وشهادة ميلاد تثبت أن محل ميلادها هو محافظة الإسكندرية، وتزوجت من رجل الأعمال طارق التميمي؛ الذي يجسد دوره الفنان مجدي كامل، بدات الخلافات تدب بين "مُرة" وابنتي زوجها.

    تجند "مُرة" المحامي "عماد" الذي يعمل لدي مكتب نبيل أبو المكارم الذي تبنى ابنها الأول، وتوكل له التحري عن "رياض" الطبيب النفسي وزوجته سلوى، بعد تبنيهما الطفلة "جميلة" والتي سارت شابة يافعة وتقدمت للعمل في الملجأ.

    تم تعيين "كريم" المهندس والابن الثاني لـ"مُرة"، في شركة وزجها طارق التميمي، بعد مقابلة "عزت" الذي يدين بالولاء لـ"مُرة".

    مسلسل "حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان