إعلان

الحلقة السابعة من "لمس أكتاف".. "أدهم" يحاول إثبات براءته من قتل أفراد كمين الشرطة

01:12 ص الإثنين 13 مايو 2019

لمس اكتاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

يتابع ملايين المصريين والعرب مسلسلات رمضان 2019، يومًيا، عبر شاشات التلفزيون.. ويتعذر هذا العام على بعض الجمهور متابعة بعض المسلسلات على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب). وفي السطور التالية؛ يقدم لكم "رمضانك مصراوي" ملخص أحداث جميع الحلقات المعروضة.

تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل "لمس أكتاف"، بشرط يطرحه "أدهم" الذي يُجسده الفنان ياسر جلال، على "مُنجي" الذي يُجسده الفنان شريف دسوقي، حيث طالبه بـ3 ملايين جنيه مقابل أن يُسلم نفسه للشرطة ويعترف بقتل أفراد كمين الشرطة.

يُرسل "أدهم" رسالة لـ"الضابط علاء" الذي يُجسده الفنان خالد كمال، عن طريق طفل صغير مجهول الهوية، وفيها أنه لو أراد أن يعرف من قتل زملاءه أن يُهاتفه على رقم محمول، وعلى الفور يخرج الضابط أمام قسم الشرطة للبحث عن "أدهم"، ولكنه لا يجده، وحينما هاتف "أدهم" أخبره أنه سيُسلمه نفسه ومعه أدلة براءته.

يذهب "حمزة" فتحي عبدالوهاب، إلى "عايدة" حنان مطاوع، يُخبرها أنه لا يجد الأمان إلا حينما يأتيها، ورغم ذلك يتهرب من أن يقول لها كلمة حب واحدة، ويُخبرها أنه لن يترك زوجته من أجل ابنه "ياسين".

يعلم "حمزة" أن شقيقته "غادة" أقبلت على الانتحار بسبب أنها أصبحت لا تطيق زوجها "سامر"، ويذهب "حمزة" بالفعل لزوجها ليصفي حساباته معه ويأخذ حق شقيقته، وتنتهي الحلقة.

يذهب "حمزة" فتحي عبدالوهاب، إلى "عايدة" حنان مطاوع، يُخبرها أنه لا يجد الأمان إلا حينما يأتيها، ورغم ذلك يتهرب من أن يقول لها كلمة حب واحدة، ويُخبرها أنه لن يترك زوجته من أجل ابنه "ياسين".

ويجسد ياسر جلال فى "لمس أكتاف" شخصية "أدهم عبدالجابر" المصارع الطموح والقوي والذى فاز بالعديد من الميداليات والجوائز، وبسبب إصابة تلحق به خلال مسيرته يعتزل المصارعة، ويمر بالعديد من الظروف الصعبة ويدخل السجن، بعد اتهامه بارتكاب جريمة قتل، وعند خروجه من السجن، يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة يواجه مشكلات أكبر مع عصابات كبيرة.

المسلسل بطولة ياسر جلال، فتحى عبدالوهاب، حنان مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، كرم جابر، هبة عبد الغنى، خالد كمال، كارولين خليل، هاجر الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، مجدى فكرى، شريف الدسوقى، عزوز عادل ومن تأليف هانى سرحان، إخراج حسين المنباوى، إنتاج شركة سينرجي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: