إعلان

الحلقة 26 مسلسل المعلم.. أحمد بدير يتنازل عن محلات سوق السمك لـ مصطفى شعبان

01:33 ص السبت 06 أبريل 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة ٢٦ من مسلسل المعلم العديد من الاحداث المثيرة والهامة، والتي بدأت بأجتماع سلوى خطاب مع زوجها طارق النهري (المعلم شداد) وطلبت منه الحصول على نصيبهما في الأموال، وحذرته من غدر المعلم الجنتل.

ووافق أحمد بدير (المعلم الجنتل) على التنازل عن جميع المحلات في سوق السمك إلى مصطفى شعبان (المعلم) ووضع لافتات جديدة باسم المعلم على جميع المحلات، بعدما أصبحت ملكه رسميا كما طلب تسجيل الملكية فى الشهر العقاري.

كما طلب المعلم من الجنتل دفع 250 مليون جنيه بعد تهريب شحنه مخدرات في سيارة والده المعلم حامد اول مرة وتهريبها مرتين في سيارته، وهدده بالتعاون مع المعلم زهران إذا رفض ذلك.

ووضع المعلم لافتات جديدة وأثاث جديد في مكتبه والحصول على جميع إيصالات توريد السمك للتجار وفرض سيطرته واسترجاع هيبته في سوق السمك.

وطلبت بسيمة من زوجها منذر رياحنة (المعلم عنتر) السفر إلي مكان بعيدا بسبب خوفها بعد تورط عائلتها مع كبار تجار المخدرات،، ولكن عنتر يرفض السفر بسبب حبه لـ هاجر أحمد (دهب) ابنه المعلم بشر.

مسلسل المعلم، والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني، بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

هل يرغب حسام حبيب في العودة لـ شيرين عبدالوهاب؟

طارق لطفي يحتفل بانتهاء تصوير مسلسل "العتاولة": "مش مصدقين اننا مش هنشوف بعض تاني"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان