إعلان

الحلقة 25 مسلسل المعلم.. مصطفى شعبان يطرد أحمد بدير من الفيلا ويعرف المتسبب في حبس والده

01:19 ص الجمعة 05 أبريل 2024

مسلسل المعلم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 25 من مسلسل المعلم، للنجم مصطفى شعبان، أحداثا مختلفة، والتي بدأت بطلب فاتن من المعلم تربية حسن ابن سهر الصايغ (زمزم) بعد وفاتها، لكن المعلم رفض.

وترك مصطفى شعبان (المعلم) المنزل حزناً على رحيل زمزم وانتقل للعيش في الفيلا التي حصل عليها من أحمد بدير (المعلم الجنتل).

وطلب الجنتل من ابنته ملك السفر للخارج، بسبب تعرضه لبعض المشاكل، بعد تعرضه لخسائر فادحة بسبب تجارة السمك، ولكنها اعترضت على ورفضت طلب والدها بالسفر.

طلب المعلم من الجنتل إخلاء الفيلا للانتقال والعيش فيها، لكن الجنتل حاول إقناعه بترك الفيلا مؤقتا، لكن المعلم رفض، وأصر على الحصول على حقه كاملا وكتابه كل محلات سوق السمك باسمه بيع وشراء.

طلب مصطفى شعبان من المعلم قلاش اخباره الحقيقة، وهل إذا كان المعلم جنتل له يد في وضع المخدرات لوالده في سيارة نقل للسمك، ليجاوب عليه قلاش ويقول له أن بضاعة المخدرات كانت بضاعته، وبضاعة مخدرات الجنتل دخلت في سيارة والده عن طريق المعلم شداد الذي وضعها في عجل السيارة.

وأضاف قلاش أن المعلم شداد هو من اتصل بالشرطة وأبلغ عن شحنة مخدرات في سيارة المعلم حامد ليتم القبض عليه هو وبضاعة قلاش، لكي يتخلصوا منهم، ويصبح كل من (جنتل وشداد) من كبار السوق، ثم قاموا بتهريب المخدرات التي وضعوها في عجل السيارة.

مسلسل المعلم يعرض في دراما رمضان، من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اقرأ أيضا..

حسام حبيب: عمري ما خدت من شيرين فلوس.. وأتحمل 50% من فشل علاقتنا

صلاح عبدالله عن خلافه مع أحمد صيام: "زعلت بجد ومكانش يقصد يجرح فيا"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان