إعلان

كتب لها جوابات بدمه ومات في "الخانكة".. حكاية مجنون يسرا

03:58 م الأحد 31 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حكت النجمة يسرا قصصا عن أغرب المعجبين الذين عرفتهم طوال مشوارها الفني، مشيرة إلى أن قديما كان النجوم والنجمات يستقبلون خطابات مكتوبة ومرسلة عبر البريد يعبر فيها الجمهور عن إعجابهم بالفنان وأعماله.

وقالت في برنامج Big time podcast الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة MBC1، طوال أيام شهر رمضان 2024، وتشاركه في تقديم بعض الحلقات المطربة أصالة: "زمان كانت الجوابات بتيجي للفنانين، كان فيه اتنين خضوني من طريقة الجواب، واحد كان مسميني نجمة من السما، وميقولش اسمي، وواحد تاني كان بيكتب لي جوابات بدمه، ضرب وراح الخانكة فعلا ومات هناك.. مجنون يسرا".

وتابعت يسرا "كان قبطان بحري ويتحدث سبع لغات، وجدت صحفي لا أتذكر من الأهرام أو الأخبار يطلب مني أن نذهب لزيارته بالمستشفى، ولم أتصور أنني سأشاهد ما رأيته هناك، وجدته رجلا يتقن الكلام بأكثر من لغة، وصمم مسرح وكاتب لا للمخدرات، اعتقدت في البداية أنه عاقل، خاصة وأن أي طير أو قطة أو كلب بعد موتها يقوم بتحنيطها كأنه في متحف".

أشارت يسرا أنها وجدت الرجل نزيل مستشفى الأمراض العقلية يحكي لها قصة حبه لفتاة تشبهها تماما، وتقدم لخطبتها وبعد فترة رفضه والدها، وبعد دخوله في مشاجرة ما، أحضروه إلى المستشفى، مضيفة "لقيته بيقولي هنتجوز بقى، قلتله يرضيك أتجوزك من غير ما أروح اسأل بابا، قالي اسأليه، قلتله هروح وارجعلك، خفت، قالي ممكن اديكي الشبكة بتاعتك، ابتديت أقلق، وكان عامل عقد وغويشة من الكانيولا ومن الشبشب الزنوبة.. قلتله مرسيه وركبت العربية وطرت".

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

جدير بالذكر أن البرنامج استضاف طوال أيام شهر رمضان عددا كبيرا من مشاهير العالم، بينهم: ويل سميث، ميسي، أنغام، شيرين عبدالوهاب، كريم عبدالعزيز، منى زكي، أحمد حلمي، إيلي صعب، إليسا، محمد عبده، ماجد المهندس، نانسي عجرم، نوال الكويتية، ياسمين صبري.

وتغيب النجمة يسرا في رمضان 2024 عن المشاركة في أي عمل تليفزيوني، وتنتظر طرح فيلمها "شقو" في دور العرض السينمائي بموسم عيد الفطر المبارك.

اقرأ أيضا

أمين بوحافة يكشف لـ"مصراوي" صعوبات واجهته أثناء تنفيذ موسيقى "الحشاشين"

يسرا: "عادل إمام وقف معايا في كل الأزمات اللي مريت بيها"- فيديو

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان