حدث بالفن| مي عمر ترد على محمد سامي وإصابة نجل فؤاد المهندس وبيومي فؤاد يكشف سبب اعتذاره لمحمد رمضان

01:42 ص السبت 30 مارس 2024

النشرة الفنية

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ تصريحات الفنانة مي عمر، مخرج مسلسل "جودر" يتحدث عن الفنان ياسر جلال، إصابة نجل فؤاد المهندس إثر إندلاع حريق في منزله، مها أحمد تعلق على مشاهد زوجها الفنان مجدي كامل في مسلسل "كوبرا"، تعليق طارق لطفي على تداول لافتات في الشوارع باسم مسلسل "العتاولة"، أحمد حلمي ينفي علاقته بتطبيق مراهنات، رامز جلال يسخر من نسرين أمين في "رامز جاب من الأخر"، وبيومي فؤاد يكشف سبب اعتذاره لمحمد رمضان، وغيرها من الأخبار.

إعلان

مي عمر: "أنتم نزلتوني المقابر وقفلتوا عليا في نعمة الأفوكاتو!".. رد غير متوقع من محمد سامي

عرضت منصة "شاهد"، برومو فيديو مواجهة بين المخرج محمد سامي، زوجته الفنانة مي عمر، بطلة مسلسل نعمة الأفاوكاتو، والذي عرض في رمضان 2024.

للتفاصيل اضغط هنا

بعد عرض حلقاته الأولى.. هذا ما قاله مخرج مسلسل "جودر" عن ياسر جلال

وجه إسلام خيري مخرج مسلسل"جودر- ألف ليلة وليلة"، الشكر للفنان ياسر جلال ولصناع العمل بعد عرض حلقات العمل الأولى، التي انطلقت بالنصف الثاني من شهر رمضان 2024.

للتفاصيل اضغط هنا

كيف علقت مها أحمد على مشهد زوجها مجدي كامل مع محمد إمام في "كوبرا"؟

علقت الفنانة مها أحمد، على مشهد جمع بين زوجها الفنان مجدي كامل والفنان محمد عادل إمام بمسلسل "كوبرا" الذي انطلق عرضه بالنصف الثاني من شهر رمضان 2024 على شاشة قناة "إم بي سي مصر".

للتفاصيل اضغط هنا

كيف علق طارق لطفي على تداول لافتات بالشوارع على المحلات باسم "العتاولة" ؟

علق الفنان طارق لطفي، على تداول لافتات بالشوارع على عدد من المحلات تحمل اسم مسلسله الدرامي "العتاولة" الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2024.

للتفاصيل اضغط هنا

أحمد حلمي ينفي علاقته بتطبيق مراهنات: الله يخربيت الذكاء الاصطناعي على اللي جابه

نفى الفنان أحمد حلمي علاقته بتطبيق مراهنات، يتم الترويج له مؤخرًا وتم استغلال اسمه وصورته وفيديو من لقاءاته، بتدخل من الذكاء الاصطناعي الـ ai، ليبدو وكأنه يتحدث بالفعل عن هذا المشروع.

للتفاصيل اضغط هنا

يسرا اللوزي لـ"مصراوي": "مكنتش قلقانة من صلة رحم وحسيت إنه هيشد الناس"

أكدت الفنانة يسرا اللوزي أنها لم تشعر بالقلق من موضوع مسلسل صلة رحم، الذي شاركت في بطولته وعُرض بالنصف الأول من شهر رمضان 2024، على قناة MBC مصر.

للتفاصيل اضغط هنا

إصابة نجل فؤاد المهندس في حريق شقته بالزمالك

أصيب نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، إثر اندلاع حريق داخل شقته السكنية المتواجدة في منطقة الزمالك، وذلك مساء أمس الجمعة.

للتفاصيل اضغط هنا

ابنة فنانة شهيرة.. من توانا الجوهري التي قدمت دور هنا في "كامل العدد 2"؟

لفتت الطفلة توانا الجوهري الأنظار إليها بعد تقديمها دور "هنا" ضمن أحداث مسلسل كامل العدد بلس 1، بطولة الفنانة دينا الشربيني، والفنان شريف سلامة والذي عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

للتفاصيل اضغط هنا

"مانت دافع بقى".. رامز جلال يسخر من أدوار نسرين أمين في "رامز جاب من الأخر"

عرضت مساء أمس الحلقة التاسعة عشر من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" تقديم الفنان رامز جلال ويعرض على قناة "Mbc مصر" عقب أذان المغرب.

للتفاصيل اضغط هنا

بيومي فؤاد يكشف سبب اعتذاره للفنان محمد رمضان:"أقسم بالله ما قلت كده"

عرضت قناة "القاهرة والناس" الجزء الثاني من حلقة الفنان بيومي فؤاد في برنامج "حبر سري"، وتطرق "بيومي" للعديد من الموضوعات منها أزمته الأخيرة في "موسم الرياض"، وعن مشاريعه خلال الفترة الماضية، كما قام بالرد على مهاجميه منهم المخرجة كاملة أبو ذكري، وعلاقته بنجوم الوسط الفني.

للتفاصيل اضغط هنا

إعلان

الأخبار المتعلقة