حدث بالفن| نجوم الفن في ضيافة مي عمر ومحمد سامي وتوقعات صادمة من ليلى عبد اللطيف

01:12 ص السبت 23 مارس 2024

النشرة الفنية

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ نجوم الفن بسهرة رمضان بضيافة مي عمر ومحمد سامي، سوزان نجم الدين تتحدث عن مسلسل "الحشاشين"، ميار الببلاوي ترفض العمل مع إلهام شاهين وليلى علوي، سمية الخشاب تكشف عن إصابتها ببرنامج "رامز جاب من الاخر، تفاصيل تصميم وتصنيع أسلحة مسلسل "الحشاشين"، وغيرها من الأخبار.

إعلان

سوزان نجم الدين: أحترم اختيار بيتر ميمي للعامية في "الحشاشين"

قالت الفنانة سوزان نجم الدين إنها سعيدة باختيار المخرج الكبير بيتر ميمي لها للمشاركة في مسلسل "الحشاشين"، مشيرة أنها سبق وشاركت معه كضيف شرف في مشهد واحد وكان من المشاهد المهمة في مسلسل كلبش الجزء الثالث، لذلك سعدت بالعمل معه هذا العام.

للتفاصيل اضغط هنا

ميار الببلاوي:"معتقدش ينفع أشتغل مع إلهام شاهين وليلى علوي"

حلت الفنانة ميار الببلاوي ضيفة على برنامج "هي وهما" الذي يعرض على قناة "الحدث اليوم"، وتحدثت "ميار" عن العديد من الموضوعات منها بدايتها الفنية وعملها في مجال الإعلانات، وعن تصاريحها المثيرة للجدل خلال الفترة الماضية، إلى جانب السبب وراء دخولها عالم الفن والتمثيل ومن قام باكتشافها، وعن علاقتها بنجوم الوسط الفني.

للتفاصيل اضغط هنا

أحمد فهمي :" الوسط الفني فيه شللية ومجاملات"

قال الفنان أحمد فهمي، إن مهنة الفن بها جزء قائم على المجاملات والعلاقات، والتي وصفها بـ"الشلاليلة".

للتفاصيل اضغط هنا

17 صورة لنجوم الفن في سهرة رمضانية بضيافة مي عمر ومحمد سامي

حرص عدد من نجوم الفن، على حضور سهرة رمضانية بضيافة الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي.

للتفاصيل اضغط هنا

سمية الخشاب عن مقلب رامز جلال: "أنا متدمرة ودراعي مش قادرة أحركه"

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن الإصابات التي لحقت بها بسبب سقوطها ضحية لمقلب الفنان رامز جلال من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر"، المعروض على قناة MBC مصر في رمضان 2024.

للتفاصيل اضغط هنا

أحمد سعد يتحدث عن شقيقه العالم سامح مازحا: الوحيد اللي ضاع فينا

تحدث المطرب أحمد سعد، عن سامح سعد شقيقه الذي يعد من أحد كبار العلماء في مجاله ودرس في اليابان والولايات المتحدة الأمريكية.

للتفاصيل اضغط هنا

يمنى طولان: أحمد العوضي أخ.. وحلقات "حق عرب" القادمة ستشهد مفاجآت

أعربت المذيعة يمنى طولان عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، والمعروض ضمن مسلسلات رمضان 2024، مؤكدة أن ردود الفعل التي جاءتها على العمل وشخصيتها إيجابية.

للتفاصيل اضغط هنا

فيديو يكشف تفاصيل تصميم وتصنيع أسلحة مسلسل "الحشاشين"

شارك أحمد فايز، مهندس ديكور مسلسل الحشاشين، المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2024، جمهوره ومتابعي صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، فيديو يكشف تفاصيل مراحل تصميم وتصنيع الأسلحة المستخدمة في العمل.

للتفاصيل اضغط هنا

ياسر جلال لـ"مصراوي": حريص على الاختلاف و"برفض تقديم أجزاء تانية"

قال النجم ياسر جلال، إنه يؤمن بأن النجاح من عند الله، وفي نفس الوقت يبذل أقصى جهد ممكن في أي عمل يقدمه للجمهور كل عام، ويفرغ نفسه للإعداد له.

للتفاصيل اضغط هنا

"كم سنة ستعيش بسمة وهبة؟".. توقعات صادمة من ليلى عبد اللطيف لـ العرافة

عرض الجزء الثاني من حلقة سيدة التوقعات اللبنانية "ليلى عبد اللطيف" التي تحل ضيفة على برنامج "العرافة" تقديم بسمة وهبة ويعرض على قناة "النهار" طوال شهر رمضان المبارك.

للتفاصيل اضغط هنا

إعلان

الأخبار المتعلقة