إعلان

الحلقة 12 مسلسل محارب.. حسن الرداد يهرب من الشرطة مجددًا وناهد السباعي تحاول قتل شقيقته

11:34 م الجمعة 22 مارس 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

شهدت الحلقة 12 من مسلسل محارب، بطولة النجم حسن الرداد، قبول عائلة محارب "الدية" والعفو والصفح على "محارب" وإنهاء الخصومة الثأرية معه.

يتلقى الضابط رشيد خبر بمكان هروب حسن الرداد (عزيز محارب) في الصعيد، ويذهب لبيت عائلته ويبحث عنه، ولكن قبل أن تصل الشرطة يقوم جمال ابن عم محارب بتهريب عزيز لمنزل أحد الأشخاص ويخبره أن يسافر بعد غروب الشمس سيارة متجهة للقاهرة وأنه سيذهب له هناك للبحث عن أخيه إبراهيم.

يذهب أحمد زاهر (المحامي حسام الجيوشي) لمحامي (محارب) ويسخر منه ويطلب منه التحدث والضغط على محارب لتسليم نفسه للحصول على حكم مخفف بدلًا من إعدامه، ويهدده بقتل "محارب" إذا اقترب من رامي العزازي نجل ماجد المصري رجل الأعمال (العزازي).

تتلقى ناهد السباعي (إنجي) خبر دخول والدها محمود البزاوي (المعلم عجمي) المستشفى، وتريد مغادرة منزلة عائلة محارب للسفر إلى القاهرة لزيارة والدها.

يظهر مفعول السحر الذي قام به حسني شتا (عنتر) بعمله لـ إنجي التي تستيقظ من نومها لتجد منال شقيقة عزيز بجانبها وتحاول قتلها.

حسام الجيوشي يوكل محامي لـ (إبراهيم) شقيق محارب، وينجح في الإفراج عنه وتحويل القضية من اتجار في المخدرات إلى تعاطي.

ذهب المحامي ممدوح للشرطة ويسألهم عن إبراهيم شقيق محارب، ولكن يجد أنه تم إخلاء سبيله بعد القبض عليه بتهمة الإتجار في المخدرات.

المحامي حسام الجيوشي يستغل حب (إبراهيم) شقيق محارب للأموال ويتحالف معه.

مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، محمود البزاوي، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمري، وضيف الشرف ماجد المصري.

اقرأ أيضا..

"هيرجعوا إن شاء الله".. ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة عن طلاق ياسمين والعوضي

ليلى عبد اللطيف عن توقعها عودة شيرين لحسام حبيب: "مش هيكملوا المشوار مع بعض"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: