إعلان

ليلى عبد اللطيف عن توقعها عودة شيرين لحسام حبيب: "مش هيكملوا المشوار مع بعض"

10:41 م الجمعة 22 مارس 2024

خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

عرض الجزء الثاني من حلقة سيدة التوقعات اللبنانية "ليلى عبد اللطيف" التي تحل ضيفة على برنامج "العرافة" تقديم بسمة وهبة ويعرض على قناة "النهار" طوال شهر رمضان المبارك.

وكشفت "ليلى" خلال الحلقة السابقة عن اللغط الذي تثيره بين الأوساط الفنية والرياضية وحتى الاجتماعية بالعديد من توقعاتها التي دائمًا ما تأتي في محلها منها توقعها انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق الفنان حسام حبيب، إلى جانب تطرقها لعلاقتها بملوك وعشائر الجن، وعلاقتها بنجوم الوسط الفني اللبناني.

وعن إمكانية عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب قالت: "لو رجعوا لبعض ما بيكفوا، ومش هيكملوا المشوار مع بعض".

وقامت "ليلى" بإعطاء نصيحة للفنانة شيرين عبد الوهاب قائلة: "أنا بحبها أوي وقابلتها في بيروت وسلمت عليها وأنا بموت فيها وبموت في صوتها وكريمة ونفسيتها حلوة ونصيحتي ليها بقولها الناس كلها عاوزين ترجعي زي زمان لأن صوتك ما في منه اتنين وهترجع بإذن الله وشيرين اللي شوفناها في بدايتها هترجع، وأنا بقالي مع الناس 28 سنة ولا مرة حد طلع قال ليلى عندها جن وموضوع الجن ده أنا بريئة منه وربي شاهد علي كلامي ليوم الدين".

اقرأ أيضا:

القبض على "نصرة" بتهمة خطف مريم أشرف زكي.. أحداث مثيرة بالحلقة الـ12 من "سر إلهي"

الحلقة 12 مسلسل امبراطورية ميم.. خالد النبوي يوافق على دخول انتخابات ضد ابنه نور النبوي

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان