إعلان

ياسر جلال لـ"مصراوي": حريص على الاختلاف و"برفض تقديم أجزاء تانية"

03:43 م الجمعة 22 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال النجم ياسر جلال، إنه يؤمن بأن النجاح من عند الله، وفي نفس الوقت يبذل أقصى جهد ممكن في أي عمل يقدمه للجمهور كل عام، ويفرغ نفسه للإعداد له.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "بفرغ نفسي للعمل الدرامي اللي بعمله كل سنة لدرجة إن مش عندي وقت أعمل سينما، وعندي فيلمين مش لاقي وقت أعملهم".

وأضاف ياسر "بنشغل جدًا هقدم إيه كل سنة، والحمد لله ربنا بيكرمني بعد بحث وعناء واتصال بناس وقراءة، وببقى حريص على الاختلاف وإن كل دور من الأدوار اللي عملتها تكون مالهاش علاقة ببعض، بداية من (ظل الرئيس)".

وأشار ياسر جلال أنه يتلقى عروضا من منتجين لتقديم أجزاء ثانية من أعمال سابقة له حققت نجاحا كبيرا، ولكنه يرفض، موضحا "بقابل منتجين يقولولي ما تيجي نعمل جزء تاني من العمل ده، وبرفض لإني بحب أقدم شخصية مختلفة بدل ما أقدم نفس الشخصية في جزء تاني وتالت، وأنا مش ضد الأجزاء أبدا بالعكس بتبقى ناجحة ولها جمهورها والناس بتتعلق بالأبطال لكن أنا عندي رؤية ووجهة نظر وعايز أعمل أدوار مختلفة".

ويشارك النجم ياسر جلال في رمضان 2024 بمسلسل "جودر- ألف ليلة وليلة" مقدما: شهريار وجودر، وكانت قناة "ON" كشفت عن البرومو التشويقي للمسلسل، وأظهر "شهرزاد" التي تجسدها الفنانة ياسمين رئيس وهي تحكي إحدى حكاياتها لـ"شهريار" وسط عالم مليء بالسحر والكائنات الأسطورية في أجواء من المغامرات، وسط مشاركة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم: نور اللبنانية، أيتن عامر، تارا عماد، الفنان الكبير رشوان توفيق، الفنان الكبير عبدالعزيز مخيون وغادة طلعت وجيهان شماشرجي. العمل سيناريو وحوار أنور عبدالمغيث، إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا

ياسر جلال لـ"مصراوي": جيلي فتح عينيه على "ألف ليلة وليلة".. و"جودر" نص جميل

فيديو يكشف تفاصيل تصميم وتصنيع أسلحة مسلسل "الحشاشين"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان