إعلان

الحلقة 8 مسلسل "محارب".. حسن الرداد يتورط في مقتل ماجد المصري وتامر عبدالمنعم

11:53 م الإثنين 18 مارس 2024

مسلسل محارب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "محارب"، بنجاة حسن الرداد الذي يجسد دور "محارب"، من الموت بعد إطلاق النار عليه وعلى الفنان ماجد المصري الذي يجسد دور "العزازي"، والفنان تامر عبدالمنعم الذي يجسد دور المحامي "وصفي النجار".

يموت ماجد المصري وتامر عبدالمنعم بعد لإطلاق النار عليهما من مجهول أثناء عملية التفاوض وتسليم مروان العزازي الدية والكفن، حتى يتنازل محارب عن قضية والدته التي توفيت دهسا بسبب استهتار ابن العزازي.

وظهر الإعلامي تامر أمين بشخصيته كإعلامي ويعلن خبر اتهام محارب بقتل رجل أعمال ومحاميه وصفي النجار ويطالب أمين خلال الحلقة، الجهات المعنية، بسرعة القبض على محارب.

تورط مصدي في قضية قتل "العزازي" و"وصفي النجار" بسبب العثور على دراجته البخارية في موقع الجريمة، والتي استخدمها "محارب" في الوصول إلى مكان مقابلة "العزازي" ووصفي النجار".

يطلب الفنان حسني شتا الذي يجسد دور "عنتر السواق" الزواج من ناهد السباعي ابنة المعلم عجمي- محمود البزاوي بعد تورط زوجها في قضية قتل.

حاولت "منال" شقيقة محارب الانتحار حزنا على وفاة والدتها، وتورط شقيقها في قضية قتل.

ينوي المعلم عجمي تطليق ناهد السباعي من حسن الرداد "محارب" وتتوعده أنها ستنتحر إذا وافق والدها على زواجها من عنتر وفضحهم على السوشيال ميديا.

استطاع محارب مقابلة المحامي الخاص به لإبلاغه ما حدث في واقعة القتل، ليكتشف محارب أنه تورط في قضية قتل، والشرطة تبحث عنه.

ويعرض مسلسل محارب عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً.

اقرأ أيضا..
رغم توضيح المخرجة.. مشهد إعدام قطط بمسلسل "ولاد بديعة" يثير الجدل

بالفيديو| كهربا ينفعل على رامز جلال ويضرب مصور "رامز جاب من الأخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان