إعلان

أول تعليق من "كهربا" على انفعاله في برنامج "رامز جاب من الآخر"

10:00 م الإثنين 18 مارس 2024

كهربا في برنامج رامز جاب من الآخر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - معتز عباس:

عقب محمود عبدالمنعم "كهربا"، على ظهوره في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان رامز جلال على فضائية "Mbc مصر"، في رمضان 2024.

ونشر "كهربا" صورة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، وعلق: "‏أنا شخص بيتعصب وبيضحك في نفس الثانية.. شد السيفون يا رامز".

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع حلقة برنامج "رامز جاب من الآخر"، التي استضاف فيها نجوم كرة القدم، محمود عبدالمنعم "كهربا" نجم النادي الأهلي، وعبدالله السعيد نجم نادي الزمالك.

واستضاف رامز جلال في الحلقة 8 من برنامج "رامز جاب من الآخر"، محمود عبدالمنعم "كهربا" نجم النادي الأهلي، وعبدالله السعيد نجم نادي الزمالك.

وشهدت أحداث المقلب مواقف كوميدية وانفعالات كثيرة من "كهربا" على رامز جلال، وهدوء وثبات انفعالي من عبدالله السعيد.

وكشف البرومو عن ضحايا رامز جلال هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا، حمو بيكا وكزبرة، محمد ثروت ومحمد شاهين.

تعليق كهربا على ظهروه في رامز جلال

اقرأ أيضا..

رغم توضيح المخرجة.. مشهد إعدام قطط بمسلسل "ولاد بديعة" يثير الجدل

بالفيديو| كهربا ينفعل على رامز جلال ويضرب مصور "رامز جاب من الأخر"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان