إعلان

مفاجآت دراما رمضان| 4 يتنافسون على الصدارة.. و42% من اهتمامات المصريين بالمسلسلات

09:21 م الإثنين 18 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشال:

تصدرت مسلسلات رمضان 2024، اهتمامات المصريين على محرك البحث "جوجل"، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، بنسبة 42% مع انطلاق الموسم الدرامي الأهم سنويا، ضمن قائمة "الأكثر بحثًا" اليومية لمؤشرات محرك البحث الأشهر.

وشهد أول أيام رمضان "11 مارس"، ذروة اهتمامات المصريين بدراما رمضان، حيث احتلت الدراما 16 مركزا، من بين 20 مركزا في قائمة الأكثر بحثا على جوجل.

وتأرجت مرات ظهور المسلسلات الرمضانية في قائمة مؤشرات جوجل في الأيام التالية على مدار الأسبوع، لتصل إلى 3 مرات فقط في اليوم الـخامس من الشهر الكريم.

أول رمضان الأكثر اهتماما بالدراما

وتأثرت دراما رمضان بالأحداث الرياضية، فالأيام التي شهدت مباريات للأهلي والزمالك، والدوري السعودي ودوري أبطال أوروبا، قل فيها اهتمام المصريين بدراما رمضان.

ففي خامس أيام رمضان ظهرت 3 مسلسلات فقط في ترند جوجل، لصالح مباريات لكل من: ليفربول، والنصر، الدوري الأوروبي، كأس الاتحاد الإنجليزي، وريال مدريد، وبايرن ليفركوزن.

كرة القدم تقسم اهتمامات المصريين مع دراما رمضان

وظهر في قائمة ترند جوجل اليومية 15 مسلسلا رمضانيا، يتوزع إنتاجها بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والصباح، فيما ظهر من البرامج الرمضانية رامز جلال والعرافة.

وبعض هذه المسلسلات ظهرت أكثر من مره على مدار الأسبوع.

15 مسلسل في قائمة الترند على مدار أسبوع

الحشاشين وحق عرب يتقاسمان صدارة دراما رمضان

يتسابق على حسم المركز الأول كل من الحشاشين، وحق عرب، بـ6 مرات ظهور في قائمة الترند اليومية لكل منهما، أما في المركز الثاني فيتقاسمه أيضا مسلسل العتاولة، ومسلسل المعلم، وفي المركز الثالث مسلسل امبراطورية ميم منفردا، وفي المركز الرابع 3 مسلسلات، بـ 3 مرات ظهور لكل منهم، هي: الكبير أوي 8، وبيت الرفاعي، ونعمة الأفوكاتو. وبعض هذه المسلسلات ظهرت أكثر من مرة على مدار الأسبوع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: