إعلان

نجوى فؤاد: "ضحيت بحياتي عشان الفن واتربيت تربية محترمة ومتدينة"

02:22 م الجمعة 15 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الفنانة نجوى فؤاد إنها ضحت بحياتها الشخصية بسبب الفن، ولم تفكر في مسألة الإنجاب خوفا على جسمها.

وردًا على سؤال الإعلامية سهير جودة (هل ندمت الآن على عدم الإنجاب؟)، أوضحت نجوى في فيديو نشرته الأولى عبر حسابها على موقع فيسبوك: "الأول مكنتش أتمنى مكانش فيه أدوات تجميل الواحد يضمن إن جسمه يبقى سليم، وضحيت بحياتي الشخصية عشان الفن".

وتحدثت عن السيدة التي ربتها بعد وفاة والدتها، قائلة "ربتني تربية محترمة ومتدينة، أنا لحد دلوقتي معرفش أمسك سيجارة ولا أشرب خمرة ولا حشرية في حاجة".

ووصفت نجوى فؤاد صديقتها فيفي عبده بـ"الجدعة جدا"، لافتة إلى أنها زارتها مؤخرًا: "عملت واجب محترم جدا إلهي يقعدلها بالخير ويديها الصحة والعافية هي كمان بتشتكي من رجلها وضهرها".

ونشرت الإعلامية سهير جودة فيديو من زيارتها لمنزل نجوى للاطمئنان عليها في الأيام الأولى من شهر رمضان، وكشفت الأخيرة أنها تعاني من آلام في الفقرات القطنية و3 فقرات في العمود الفقري، وأجرت عملية ومن المفترض أن تخضع لأخرى بعد 3 أشهر، مشيرة إلى تأثر عصب الرجلين "هو صلح اليمين فاضل الشمال".

وأشارت نجوى إلى عدم سؤال أهل الفن عنها، إلا عدد قليل بينهم الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة صفية العمري، مضيفة "النقيب مسألش عني من 6 أشهر، ومالناش معاش احنا موظفين بالقطعة، مفيش حاجة للفنان خالص، حاجة تقرف، الواحد ضيع عمره ببلاش، الدكتور أشرف بيقولي ممكن يساعدوكي تقريبا بـ 600 جنيه في الشهر، قلتله ده أنا بديهم للبواب، ولينا كارت علاج بيدفعوا نسبة ضئيلة في الأدوية والتحاليل".

وتابعت نجوى "الرحمة من عند ربنا، وياخدوا بالهم من الفنانين اللي ادوا اكتر من اللي بيدوا دلوقتي، إحنا اخدنا ملاليم وهما بياخدوا ملايين لازم يساعدوا الناس الغلابة اللي مش قادرة".

جدير بالذكر أن نجوى فؤاد من أشهر الراقصات، عرفها الجمهور المصري من خلال مشاركتها في عدد كبير من أفلام الأبيض والأسود، أمام كبار نجوم الفن، وشاركت في بطولة الكثير من الأفلام، كما أنتجت عدد منها.

من أشهر الأعمال التي شاركت فيها: "حد السيف"، "ألف بوسة وبوسة"، "العايقة والدريسة"، "كشف المستور"، "شاويش نص الليل"، "حافية على جسر الذهب"، "إسماعيل ياسين في الطيران"، "وداعا يا حب".

اقرأ أيضا
نجوى فؤاد: وفاة دلال عبدالعزيز كسرتني وسمير صبري كان عشرة عمري

"أم الخليفة نوبية وحقيقة معجزات حسن الصباح".. بيتر ميمي يتحدث عن "الحشاشين"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان