إعلان

نجوى فؤاد: وفاة دلال عبدالعزيز كسرتني وسمير صبري كان عشرة عمري

01:54 م الجمعة 15 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت النجمة الكبيرة نجوى فؤاد، إن علاقة صداقة كانت تجمعها بالفنانة الراحلة مديحة كامل "كانت روحي".

وتحدثت في فيديو نشرته الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، عن حال الفنانين الذين رحلوا ولم يكن معهم المال الكافي، مشيرة إلى أنهم كانوا يتقاضون أموالا ضئيلة مقارنة بما يتقاضاه نجوم اليوم.

وقالت نجوى "زي ناهد شريف وغيرها، يمكن هند رستم هي اللي كان عندها تفكير سليم، لأنها اتجوزت دكتور كبير وقفلت على نفسها".

وعن أصدقائها في الوسط الفني، أشارت إلى أن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز كسرتها، وأن الفنان الراحل سمير صبري كان من أعز أصدقائها "كان أخ ليا وعشرة عمري احنا الاتنين من بحري جنب بعض".

ولفتت نجوى إلى أنها لا تعمل منذ الفترة التي سبقت كورونا بحوالي 4 أشهر وأن ما أثر في نفسيتها الفترة الماضية فقدانها لكل من سمير صبري ودلال عبدالعزيز، مشيرة إلى أن دنيا وإيمي سمير غانم سألتا عنها مؤخرًا وأرسلتا لها "ورد" وأشياء أخرى "ربنا يخليهم يا رب".

كشفت النجمة الاستعراضية الكبيرة نجوى فؤاد، من على سرير المرض بمنزلها، تفاصيل مرورها بأزمة صحية، جعلتها غير قادرة على الحركة.

ونشرت الإعلامية سهير جودة فيديو من زيارتها لمنزل نجوى للاطمئنان عليها، وكشفت الأخيرة أنها تعاني من آلام في الفقرات القطنية و3 فقرات في العمود الفقري، وأجرت عملية ومن المفترض أن تخضع لأخرى بعد 3 أشهر، مشيرة إلى تأثر عصب الرجلين "هو صلح اليمين فاضل الشمال".

وأشارت نجوى إلى عدم سؤال أهل الفن عنها، إلا عدد قليل بينهم الفنانة نبيلة عبيد، والفنانة صفية العمري، مضيفة "النقيب مسألش عني من 6 أشهر، ومالناش معاش احنا موظفين بالقطعة، مفيش حاجة للفنان خالص، حاجة تقرف، الواحد ضيع عمره ببلاش، الدكتور أشرف بيقولي ممكن يساعدوكي تقريبا بـ 600 جنيه في الشهر، قلتله ده أنا بديهم للبواب، ولينا كارت علاج بيدفعوا نسبة ضئيلة في الأدوية والتحاليل".

وتابعت نجوى "الرحمة من عند ربنا، وياخدوا بالهم من الفنانين اللي ادوا اكتر من اللي بيدوا دلوقتي، إحنا اخدنا ملاليم وهما بياخدوا ملايين لازم يساعدوا الناس الغلابة اللي مش قادرة".

جدير بالذكر أن نجوى فؤاد من أشهر الراقصات، عرفها الجمهور المصري من خلال مشاركتها في عدد كبير من أفلام الأبيض والأسود، أمام كبار نجوم الفن، وشاركت في بطولة الكثير من الأفلام، كما أنتجت عدد منها.

من أشهر الأعمال التي شاركت فيها: "حد السيف"، "ألف بوسة وبوسة"، "العايقة والدريسة"، "كشف المستور"، "شاويش نص الليل"، "حافية على جسر الذهب"، "إسماعيل ياسين في الطيران"، "وداعا يا حب".

اقرأ أيضا

بالصور والفيديو| نجوى فؤاد على سرير المرض تكشف تفاصيل أزمتها الصحية

أول تعليق من بيتر ميمي على عدم استخدام "الفصحى" بمسلسل "الحشاشين"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان