إعلان

"مشهد للتاريخ".. الجمهور يعلق على أداء جومانا مراد بمشهد الوفاة في "عملة نادرة"؟

02:38 م السبت 08 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أشاد رواد موقع التغريدات الشهير "تويتر" بأداء الفنانة جومانا مراد في الحلقة السادسة عشر من مسلسل عملة نادرة بطولة الفنانة نيللي كريم، خاصة في مشاهد تعرفها على جثمان زوجها، ومعرفتها بوفاته ضمن الأحداث.

وجاءت تعليقات الجمهور: "رائعة جداً وأدائك كأنه حقيقي وليس تمثيل، مشهد للتاريخ، وصلت الى مصاف الممثلات القديرات، بصراحة وجه جميل حقيقي أنا بحب ست الكل جومانا مراد، عالمية النهاردة في عملة نادرة، تفوق فظيع وفرق شاسع بين جومانا مراد وأي حد تاني، احسن مشهد تمثيلي في رمضان السنة دي".

وكتب آخرون "مش بتمثل يا جماعة المشهد طالع حقيقي، باختصار انتي عظيمة، إيه الجمال والعظمة والتعبير والمشاعر في مشهد الوفاة ده يا جومانا، دميانا في مشهد حزن ونكد علي وفاة زوجها ميلاد رائعة ومبدعة يا جومانا، أنا عيطت وأنا بتفرج على جومانا مراد دا مش تمثيل لا دا حاجة فوق العظمة، كلمة يا رب من جومانا مراد طالعة من القلب ووصلت للقلب فعلا بمشاعر نادرة في عملة نادرة".

وشهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل عملة نادرة، مشاهدة "دميانة" الفنانة جومانا مراد، لنشرة إخبارية تكشف تفاصيل ما يحدث في شمال العراق وسقوط قتلى وجرحى، وتبدو متأثرة بما تسمع، وتطرق بابها سميرة- زوجة مسعود، وتبدأ في توجيه السباب لها وتهددها بأنها ستضربها وستفضحها، وتغضب دميانة وتؤكد لها أنها تراعي العيش والملح الذي تناولته في بيتها لكن لن يطول صبرها إذا قامت بأي تصرف أو كلمة تؤذيها، ولا تتأثر سميرة بل تدعوها للخروج أمام أهالي النجع ليقول كل منهم ما لديه.

تسأل سميرة (دميانة) عن سبب ذهابها لمسعود، وتطلب منها الأخيرة أن توجه السؤال لزوجها، موضحة أنها التقته في مكان أكل عيش أمام الناس، فتحذرها سميرة من الاقتراب منه ثانية، وفي حال فعلت سيكون أخر يوم لها في النجع، وترد دميانة غير مبالية "أعلى ما في خيلك اركبيه".

تواصل دميانة عملها على ماكينة الخياطة ويطرق بابها عزت، وتستغرب حضوره فيخبرها بوصول نعوش تحمل جثامين عمال من النجع قادمة من العراق، فتسأله إذا كان زوجها ميلاد بينهم.

تطلب دميانة باكية من السيدة مريم العذراء أن تنقذها وتقف معها، وتشعل لها شمعة وتدعو ألا يكون مع القادمين من العراق في نعوش ميلاد زوجها.

في مشهد آخر تظهر دميانة متشحة بالسواد وخطواتها ثقيلة ودموعها منهمرة، تخرج من دارها وتتحرك في اتجاه سيارات تحمل نعوش موتى، مرددة "اقفي معايا يا عدرا، بسم الصليب"، تنظر لأول نعش ويطمئن قلبها لكن سرعان ما يعاودها القلق إذ في انتظارها نعش آخر تخشى أن يكون بداخله ميلاد وتنهار من البكاء وتصرخ بمجرد أن ترى من بداخله، مرددة "مبروك عليك السما يا ميلاد يا حزنك يا دميانة يا كسر ضهرك يا دميانة".

تزور نادرة بيت دميانة وتخاطر بحياتها لتواسيها في رحيل زوجها، وتكشف لها الأخيرة أنها لا تعرف هل تحزن على عمرها الذي ضاع في انتظاره، أم تحزن عليه وعلى شبابه.

"عملة نادرة" تأليف مدحت العدل، إخراج محمد جمال العدل، إنتاج العدل جروب، بطولة نيللي كريم، جومانا مراد، جمال سليمان، أحمد عيد، كمال أبو رية، محمد لطفي، أحمد فهيم، محمد فهيم، فريدة سيف النصر، ندا موسى، مريم الخشت، رمزي العدل، ومجموعة كبيرة من الفنانين.

اقرأ أيضا:

بداية مبشرة ومنى زكي بتعمل عظمة.. تعليقات الجمهور على "تحت الوصاية"

ياسر جلال: مي عمر صديقة عزيزة ودورها في "علاقة مشروعة" صعب ومركب (خاص)

بعد الحلقة الأخيرة..محمد ممدوح يوجه رسالة لشقيقته مخرجة مسلسل"رشيد"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: