إعلان

بداية مبشرة ومنى زكي بتعمل عظمة.. تعليقات الجمهور على "تحت الوصاية"

01:59 م السبت 08 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

رغم أن عرضه جاء في النصف الثاني من شهر رمضان، إلا أن "تحت الوصاية" وبطلته النجمة منى زكي، نجحا في حجز مكانا مميزا في خريطة رمضان لدى الجمهور، الذين عبروا عن انتظارهم للعمل، منذ عرض الفيديوهات الدعائية الخاصة به قبل انطلاق السباق الرمضاني.

وشهد يوم الجمعة 7 أبريل- 16 رمضان عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وضمت الكثير من الأحداث بينها هروب حنان- منى زكي من مدينة الإسكندرية إلى دمياط بأطفالها، بعد سرقة مركب زوجها المتوفي، ومحاولة تغيير شكل المركب لتبدأ العمل عليها، بينما يطاردها شقيق زوجها.

تصدرت منى زكي، تريند تويتر بعد انتهاء عرض الحلقة، وعبّر الجمهور عن إعجابهم بها ووصفوا البداية بالمبشرة وأداء منى الرائع والعظيم، ومن بين التعليقات: "المشهد وجع قلبي، وأعرف فقط أنه حقيقي، ومؤلم جدًا. قصة مستمرة، مشهد يومي، الدموع لا تتوقف والظلم لا ينتهي، ولا أحد من الرجال المتسببين بهذه المآسي يدفع الثمن، أو سيدفعه.. منى زكي رائعة"، "لا جديد ، بداية رائعة ويبدو أننا ننتظر عمل رهيب، تواجد دياب وأحمد خالد صالح سيعطي إضافة كبيرة.. تزداد عمراً وتزداد إبداعاً منى زكي".

وكتب آخرون "كان انتظار حافلا بالمشقة نعم لكنه كان انتظار يستحق. اليوم وأنا أشاهد الحلقة الاولى حمدت الله أن تطبيلي لم يذهب سدى"، "أنظروا إلى الرائعة منى زكي كيف قدمت قضية إنسانية بالغة الدقة والألم"، "الحلقة الأولى تبشر بقصة مختلفة تماماً مثلما قلت قبل رمضان وبنشوف أداء رائع من منى زكي"، "عجبتني أجواء المسلسل والحوارات والموسيقى التصويرية"، "إلى من تملك قوة البدايات وبراعة الإبهار من الحلقة الأولى .. الرهيبة منى زكي ممن يمدونك بحب مغناطيسي لقصص الدراما الاجتماعية".

التعليقات جاءت كلها لتشيد بالعمل وبأداء أبطاله، ومنها أيضا "أنا هطبل لمسلسل تحت الوصاية لـ٤ أسباب بسيطة جدا.. الأول: عشان المسلسل متصور عندنا في دمياط وعزبة البرج وراس البر، التاني: عشان المسلسل اتهاجم من اللجان لأسباب مضحكة وتافهة، التالت: عشان بقيت مؤخرا بحب منى زكي"، " منى زكي عاملة دور جامد في المسلسل"، "منى زكي بتعمل عظمة، مني زكي موتراني أوي كل سنة اشيل همها"، "الحلقة الأولى بداية مبشرة".

جدير بالذكر أن مسلسل تحت الوصاية يتكون من 15 حلقة، ومن تأليف شيرين دياب وخالد دياب إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج سعدي- جوهر، بطولة منى زكي، دياب، نسرين أمين، نهى عابدين، رشدي الشامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: