إعلان

تحت الوصاية الحلقة 11.. منى زكي تطعن خالد كمال بآلة حادة

12:36 ص الثلاثاء 18 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

عرضت قناة DMC، الاثنين، الحلقة 11 من مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث أبرزها، ضرب حنان - منى زكي لحمدي - خالد كمال بآلة حادة.

بدأت الحلقة بمشهد فلاش باك لـ حنان -منى زكي تذهب إلى المجلس الحسبي مع جد أولادها عم عطية -جميل برسوم من أجل بيع المركب بسبب أن ابنها ياسين - الطفل عمر شريف يحتاج إلى عملية في شبكية العين وتصرخ حنان أمام موظفة المجلس الحسبي بسبب روتين الإجراءات وقالت: "المكان ده بيساعد العيال ولا ضدهم".

وعلى صعيد آخر افتتحت حنان مطعمها الجديد خيرات البحر، ويقدم لها حمدي الزهور، ويأتي زكريا - أحمد خالد صالح ويغير منه حمدي ظنا منه أنه يوجد علاقه بينه وبين حنان.

وترزق حنان في سرحة البحر الجديدة بالكثير من الأسماك، ويستغل حمدي انشغال البحرية في سماعهم لأغاني ورقصهم عليها، ويحاول أن يتهجم على حنان، وتحاول حنان الإستغاثة والهروب منه ولكنها لم تتمكن من ذلك فضربته بآلة حادة في معدته، ويذهب إلى المستشفى ويبلغ عيد -علي صبحي الشرطة، ويشترط حمدي أن يأخذ رزق المركب من حنان، حتى لا يعترف عليها أنها هي التي ضربته.

وتنتهي أحداث الحلقة بموافقة حنان أن تعطي له ربع رزق المركب وهي مضطرة مقابل عدم اعترافه عليها.

يتم عرض مسلسل تحت الوصاية في الجزء الثاني من رمضان وهو 15 حلقة ويشارك منى زكي البطولة: أحمد خالد صالح، دياب، مها نصار، علي الطيب، رشدي الشامي، خالد كمال، أحمد عبدالحميد، علي صبحي، ثراء جبيل ونخبة من النجوم وهو من تأليف خالد دياب وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: