إعلان

"مستورة" عن دورها في "صعيدي في الجامعة الأمريكية: "جوزي أنقذني من مشكلة مع عيلتي"

10:15 م الثلاثاء 11 أبريل 2023

الفنانة مستورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

حلت الفنانة مستورة إحدى بطلات فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" ضيفة ببرنامج "المنسي" تقديم الإعلامية إنجي هشام والذي يعرض على قناة "الشمس".

وتحدثت "مستورة" عن السبب وراء اختفائها طوال السنوات الماضية وعن عدم ظهورها بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، إلى جانب تفاصيل حياتها الشخصية.

وتطرقت في حديثها عن دورها بفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" وعن بدايتها قائلة: "بدأت موديل إعلانات وبعد كده اشتغلت بوجي وطمطم كان في استوديو الأهرام، شوية شوية بدأت أخش مسلسلات من صامت لمتكلم وكان أول مسلسل اشتغل فيه (الوعد الحق)".

واستكملت: "لحد ما جت فرصة اشتغل مع الأستاذ نور الشريف في مسلسل عمر بن عبدالعزيز وكنت راهبة، لحد ما اختاروني في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية وجابوني من أغنية (عيني) بتاعة حكيم وهشام عباس، وأستاذ علي إدريس كان شغال مع أستاذ رأفت الميهي".

وبسؤالها عن ما إذا كان دورها بفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" سبب لها مشاكل نظراً لكونها جسدت "فتاة ليل" بأحداث الفيلم لتعلق قائلة: "عملي مشاكل، وإزاي تطلعي في دور زي كده مش فاهمين أن ده تمثيل مع أن جوزي كان معايا في الإستوديو وهو اللي أقنعهم أن ده شغل".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان