إعلان

مراد مكرم عن جدل مسلسل "علاقة مشروعة": " الخيانة جاية منين مين اللي غلطان؟"

02:00 ص السبت 01 أبريل 2023

مراد مكرم من علاقة مشروعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
نشر الفنان مراد مكرم فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" والذي تحدث خلاله عن كواليس مسلسله "علاقة مشروعة" والذي أثار جدلاً كبيراً منذ اليوم الأول لعرضه بموسم رمضان الجاري.
وعلق مراد على الفيديو "قلت انزلهولكم بعد الفطار عشان تركزوا كده معايا، رأيكم ايه"، وظهر مكرم بالفيديو وهو يتحدث مع متابعيه عن الجدل الذي أثير مؤخراً حول المسلسل.
وقال مراد بالفيديو:" للي متابع علاقة مشروعة خلينا نتناقش، هو الخيانة جاية من مين؟، بثينة ولا عمرو، بس هي علاقة مشروعة ولا علاقة غير مشروعة، تعالوا نتناقش مع بعض هو مين اللي غلطان، أمجد اللي مدورش ورا بثينة قبل ما يطلب يتجوزها ولا عمرو اللي مقالش لأمجد انه كان علي علاقة عاطفية ببثينة، ولا بثينة اللي اتجوزت أمجد وهي مابتحبوش، ولا أمجد اللي مد ايده على مراته وبالتالي طلبت الطلاق".
لينهي الفيديو قائلاً :"هو مين اللي غلطان؟، تعالوا نتناقش"، وتدور أحداث مسلسل "علاقة مشروعة" حول تورط عمرو في علاقة مع بثينة الزوجة السابقة لشريكه أمجد، ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

ويشارك ببطولة المسلسل النجم ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفي، بسنت شوقي، ميمي جمال، تأليف سماح الحريري، وإخراج خالد مرعي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان