إعلان

ياسر جلال لـ"مصراوي" عن "علاقة مشروعة": الأعمال الاجتماعية الرومانسية فيها مخاطرة

03:04 م الجمعة 31 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان ياسر جلال إن معظم صناع الأعمال الدرامية خاصة التي يتم عرضها في رمضان، يحاولون الاقتراب من الأشياء مضمونة النجاح.

وتابع ياسر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" موضحا سبب تصريحاته السابقة بأن مسلسله علاقة مشروعة ينتمي للأعمال الرومانسية التي لا تخل من الإثارة، وهي نوعية لا تقترب الدراما المصرية منها كثيرا: "معظم صناع الأعمال الدرامية وخصوصا في رمضان بيحاولوا يقربوا من الحاجات المضمونة النجاح، الأكشن والحاجات الشعبي اللي فيها أكشن، لكن الأعمال اللي زي دي الاجتماعية الرومانسية فيها مخاطرة".

وأضاف "الحمد لله النص والسيناريو قوي جدا اللي كتباه مدام سماح الحريري، وأنا تحمست له وكل الصناع تحمسوا له، وتوكلنا على الله وعملناه والحمد لله نال حظه من النجاح والحمد لله على نعمة النجاح".

ياسر يشارك في السباق الرمضاني بمسلسل "علاقة مشروعة" تأليف سماح الحريري، إخراج خالد مرعي، ويجسد دور رجل أعمال يُدعى "عمرو" يعيش حياة مستقرة مع زوجته عاليا وابنه أحمد وابنته فريدة، يؤسس مع صديقه أمجد شركة يعملان سويا، وتتوالى الأحداث بعد محاولة صديقه الانتحار بسبب رغبته في إعادة طليقته لعصمته، وتكشف الأحداث عن علاقة تجمع عمرو بطليقة صديقه.

يشارك في بطولة المسلسل مي عمر، داليا مصطفى، ميمي جمال، مراد مكرم، محمود فارس، بسنت شوقي.

اقرأ أيضا:

رسائل متبادلة بين يسرا وعنبة بسبب "1000 حمدالله على السلامة"

تعليق جديد من عارفة عبدالرسول بعد وقوعها ضحية لمقلب رامز جلال

ياسر جلال لـ"مصراوي": "علاقة مشروعة" يناقش العنف ضد المرأة والزواج الثاني

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان