إعلان

ياسر جلال لـ"مصراوي": "علاقة مشروعة" يناقش العنف ضد المرأة والزواج الثاني

12:17 م الجمعة 31 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان ياسر جلال إن الذي دفعه للمشاركة في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "علاقة مشروعة" أنه عمل مشوق جدا، اجتماعي ورومانسي، يحمل رسالة قوية، مشددا على أنه يحرص دائما على تقديم أعمال تمس الناس، ليرى المشاهد نفسه أو شخص قريب منه في أحداثها وشخصياتها.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "الدور كمان مختلف بحاول في مشواري تقديم أدوار مختلفة، مع اكتر من مخرج واكتر من كاتب، ده بيضيفلي في مشواري ويساعدني اني استمر وأظهر للجمهور بشكل مختلف كل مرة".

وعن "علاقة مشروعة" قال "عمل جذبني جدا، البناء الدرامي الخاص به متماسك والقضية التي يطرحها مهمة جدا، نناقش قضيتين العنف ضد المرأة والزواج الثاني، نعتبرها من الظواهر السلبية ونقدم عمل نعرض من خلاله السلبيات وتأثيرها على الأسرة".

وأضاف ياسر "الحمد لله على نعمة النجاح ربنا يديمها نعمة يا رب، والنجاح ده نتيجة جهد كل فريق العمل الذي يُنسب لكل العاملين فيه، كلنا أبطال العمل بطولة جماعية أنا ومي وداليا ومراد وأستاذة ميمي جمال وبسنت شوقي وبتمنى إن ربنا يكلل مجهودنا وتعبنا بالنجاح".

"علاقة مشروعة" تأليف سماح الحريري، إخراج خالد مرعي، بطولة ياسر جلال، داليا مصطفى، مي عمر، ميمي جمال، مراد مكرم، بسنت شوقي، محمود فارس.

اقرأ أيضا:

منة فضالي تكشف حقيقة خلافها مع دينا الشربيني

توفيق عبدالحميد عن ضربه لوسي في "كناريا وشركاه": "راحت المستشفى بسببي"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: