حدث بالفن| شهيرة تثير الجدل وظهور شذى بعد خناقة شاكوش وعمرو دياب يدعم نجله

12:02 ص الجمعة 31 مارس 2023

إعداد- مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بأفلام عيد الفطر، دعم عمرو دياب لنجله عبدالله، نجيب ساويرس يعلق على مسلسلات رمضان، نبيل الحلفاوي، محمد عادل إمام، مسلسل سره الباتع، تصريحات الفنانة شهيرة، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة:

أفلام عيد الفطر 2023..محمد رمضان ومي عمر في كواليس تصوير "هارلي"

كشف النجم محمد رمضان، عن صورة جديدة تجمعه مع الفنانة مي عمر من كواليس تصوير فيلمه السينمائي الجديد "هارلي" الذي من خلاله يخوض المنافسة في موسم أفلام عيد الفطر المبارك. للتفاصيل اضغط هنا..

بعد خناقتها مع حسن شاكوش.. تفاصيل أول ظهور لـ شذى

تصدرت المطربة شذى، قوائم تريند مواقع التواصل الإجتماعي، الأيام الماضية عقب هجومها على مؤدي أغاني المهرجانات حسن شاكوش، وسخريتها من ملابسه وطريقة حديثه، خلال ظهوره في برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة. للتفاصيل اضغط هنا..

محمد عادل إمام: "أحلى إحساس الواحد ترند وهو مش عامل حاجة"

علق الفنان محمد عادل إمام، على تصدره تريند جوجل في شهر رمضان رغم عدم مشاركته في موسم دراما رمضان 2023. لقراءة الخبر اضغط هنا..

مفاجأة "شاهد": تراجع "رامز نيفر أند" وتربع دينا الشربيني على قائمة الأكثر مشاهدة

تراجع برنامج مقالب الفنان رامز جلال "رامز نيفر إند"، إلى المركز السابع، ليكون أحدث المفاجآت. للإطلاع على الخبر اضغط هنا..

شهيرة توجه رسالة مهمة للجمهور بشأن شهر رمضان الكريم

وجهت الفنانة الكبيرة المعتزلة شهيرة أرملة الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، رسالة مهمة للجمهور بشأن شهر رمضان الكريم. اضغط هنا..

نبيل الحلفاوي يعلق على مشاهدته لأعمال دراما رمضان 2023

أشاد الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، بممثلي الجيل الحالي بعد مشاهدته لأعمال دراما رمضان 2023. اضغط هنا..

عمرو دياب يدعم نجله عبدالله بعد طرح أغنيته الجديدة "Something I Need"

يخوض عبدالله نجل الفنان عمرو دياب تجربة جديدة في مجال الموسيقى وذلك بعد طرح أغنية جديدة بعنوان Something I Need مع فرقته "Koteri". للتفاصيل اضغط هنا..

فخر الصعايدة.. نجيب ساويرس يعلق على رأي فتاة في المسلسلات الصعيدية 2023

أشاد رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، برأي فتاة حول المسلسلات الصعيدية المعروضة بالموسم الدرامي في 2023، وخاصة مسلسل ضرب نار الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي. إليكم التفاصيل..

أثارت جدلًا بعد ذكرها في "سره الباتع".. ماذا بقى من السلطان حامد في شطانوف بالمنوفية؟

أثار ذكر قرية "شطانوف" بمسلسل "سره الباتع" بوصفها مسرح أحداث حرب ضروس نشبت بين الفلاحين من جهة والحملة الفرنسية تحت قيادة نابليون بونابرت من جهة آخرى، جدلًا بين متابعي المسلسل، خاصة أهالي محافظة المنوفية الذين ترددوا على محركات البحث لمعرفة تاريخ القرية، وهل بقى شيء مما قيل عنه "مقام السلطان حامد"؟. إليكم التفاصيل..

تامر أمين: أنا الإعلامي نمبر 2 بعد عمرو أديب

أكد الإعلامي تامر أمين، أن بعض الإعلاميين تاريخهم ورائهم وليس أمامهم، مشددًا على أهمية العمل الإعلامي، مضيفًا: "بشتغل عشان أعمل تاريخ لنفسي". إليكم التفاصيل..

إعلان

الأخبار المتعلقة