إعلان

مفاجأة "شاهد": تراجع "رامز نيفر أند" وتربع دينا الشربيني على قائمة الأكثر مشاهدة

02:01 م الخميس 30 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

تراجع برنامج مقالب الفنان رامز جلال "رامز نيفر إند"، إلى المركز السابع، ليكون أحدث مفاجآت

قائمة الأكثر مشاهدة على تطبيق شاهد، مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضان 2023،

ونجح مسلسل "كامل العدد" للفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة، إخراج خالد الحلفاوي، في المحافظة على تصدره القائمة منذ بداية شهر رمضان، إذ جاء علي رأس الـ"top 10"، حتى اليوم الثامن من رمضان.

وجاء في المركز الثاني مسلسل "الهرشة السابعة" تأليف ورشة سرد للكاتبة مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود، حنان سليمان.

وصعد إلى المركز الثالث في قائمة الأعلى مشاهدة على التطبيق، مسلسل "الصفارة" بطولة أحمد أمين، آية سماحة، وطه دسوقي، إخراج علاء إسماعيل، وكان في بداية عرضه بالمركز التاسع.

وتراجع مسلسل "رشيد"، إخراج مي ممدوح، بطولة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح وإسعاد يونس، إلى المركز الرابع، بعد أن كان في المركز الثاني.

وجاء في المركز الخامس، الجزء الثالث من مسلسل "المداح- أسطورة العشق"، إخراج أحمد سمير فرج، بطولة حمادة هلال، يسرا اللوزي، هبة مجدي، ورانيا فريد شوقي.

وصعد إلى المركز السادس، مسلسل "الأجهر" للمخرج ياسر سامي، بطولة عمرو سعد، درة وسيد رجب، بعد أن كان في المركز السابع.

وفي المركز السابع، حل برنامج المقالب " رامز نيفر إند" الذيي قدمه الفنان رامز جلال.

وجاء المسلسل اللبناني " وأخيرا"، بطولة نادين نسيب نجم، وقصي خولي، وإخراج اسامة عبيد الناصر، بالمركز الثامن، في حين حل بالمركز التاسع المسلسل التركي "فريد-طائر الرفراف".

وفي المركز العاشر، حل للمسلسل الكوميدي اللعبة، إخراج معتز التوني، بطولة شيكو وهشام ماجد، مي كساب وميرنا جميل ومحمد ثروت، بعد أن كان بالمركز الرابع في أول ثلاث أيام من شهر رمضان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان