إعلان

الهرشة السابعة الحلقة الخامسة.. إصابة أمينة خليل ومحمد شاهين بـ"كورونا"

11:42 م الإثنين 27 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تبدأ أحداث الحلقة الخامسة من "الهرشة السابعة" المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2023، على قناة MBC مصر، ومنصة شاهد، في فبراير 2020، بجلسة تصوير تجمع نادين- أمينة خليل بفستان الزفاف ومحمد شاهين بعد مرور أعوام على زواجهما يستعيدان كواليس أجواء حفل الزفاف، وجاءت كوميدية .

تشهد الحلقة انتشار فيروس كورونا في الصين وتحذير بانتشارها في باقي الدول، وتبدأ عايدة رياض مشروع تصميم الملابس وتدشن صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي لبيع ما تقوم به.

أعاد المسلسل لأذهان مشاهديه يوم العاصفة الشهير الذي عشناه في مارس 2020، وتسبب في انقطاع الكهرباء بعدد من الأماكن وهطول أمطار غزيرة.

ويتأثر مشروع آدم بسبب العاصفة والأمطار وتحاول نادين التخفيف من وطأة الأمر عليه، لكنه يصدها ظنا منه أنها كانت ستعاتبه على تنفيذه للمشروع رغم نصائحها بألا يفعل وتغضب لأنها لم تكن ستقول ما ذكر.

تتسبب قرارات حظر التجول في تأثر آدم خوفا على حلمه ومشروعه، الذي لم يحقق بعد ما أنفقه عليه.

يُصاب والد نادين- محمد محمود بفيروس كورونا وتحاول طليقته زيارته لكن يتم منعها، كما تُصاب نادين ويُصاب آدم بفيروس كورونا.

"الهرشة السابعة" تأليف ورشة سرد- للكاتبة مريم نعوم، إخراج كريم الشناوي، بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، محمد محمود.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: