إعلان

بعد غياب عامين.. تعرف على أبرز نجوم ليالي الخيم الرمضانية

12:47 م الأربعاء 06 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

بعد غياب دام عامين، يقدم الفنان أحمد جمال، اليوم الأربعاء أول حفلات الخيم الرمضانية، والتي تشهد الأسبوع الحالي مشاركة مجموعة من نجوم الأغنية، في مقدمتهم الفنان محمد فؤاد.

ويقدم أحمد حمال، مجموعة من أغانيه في أول ليالي خيمة رمضانية في القاهرة الجديدة، وبعده يقوم المطرب أحمد سعد بإحياء الليلة الثانية غدا الخميس.

ورغم غياب الفنان محمد فؤاد، عن إحياء الحفلات الغنائية، يشارك في الموسم الرمضاني، بالغناء في تقديم أغانيه أيام الخميس والجمعة، في الخيم المقامة في القاهرة الجديدة.

المطرب عمر كمال، من جهته يشارك بالغناء في 3 خيم، يقدم أولها يوم الخميس، و2 يوم الجمعة في فنادق القاهرة، ومصر الجديدة.

ويشارك الفنان هشام عباس، والمطرب أحمد سعد، بالغناء غدا الخميس في خيمة رمضانية أقيمت في القاهرة الجديدة، وتتراوح أسعارها بين 1000 و1200 جنيه، شاملة وجبة السحور.

وفي القاهرة الجديدة أيضا، يشارك الفنان مدحت صالح، بالغناء في خيمة رمضانية، مساء الخميس، ويبلغ سعر التذكرة للفرد 950 جنيه.

ويشارك الفنان مصطفى قمر، والمطرب الشعبي مصطفى حجاج، في إحياء الليلة المقامة مساء الجمعة، في خيمة رمضانية شهيرة في القاهرة الجديدة، بينما تقدم فرقة فابريكا، مجموعة من أشهر الأغاني العربية والأجنبية، في خيمة أخرى مع الفنان محمود العسيلي.

يذكر أن حفلات الخيمم الرمضانية، كانت قد توقفت عامي 2022 و2021 ، بسبب اﻟﺘداﺒﻴر اﻻﺤﺘرازﻴﺔ اﻟﺘﻲ اﺘﺨذت ﻟﻤواﺠﻬﺔ اﻨﺘﺸﺎر ﻓﻴروس ﻛوروﻨﺎ اﻟﻤﺴﺘﺠد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: