إعلان

أحمد موسى: أبو الفتوح شخص كاذب.. "والإخوان مش عارفين يعملوا ايه"

12:17 ص الثلاثاء 05 أبريل 2022
أحمد موسى: أبو الفتوح شخص كاذب.. "والإخوان مش عارفين يعملوا ايه"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالحلقة الثالثة من مسلسل الأختيار 3، التي شهدت عرض تسريب لعبد المنعم أبو الفتوح، معقبًا: " الإخوان مش عارفين يعلموا إيه بعد ما شافوا الشاطر وبديع صوت وصورة، ومرسي قاعد زي الكرسي وسطهم، احنا عشنا سنين سودة بسبب الإخوان".

وقال "موسى"، خلال برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الاثنين، إن عبد المنعم أبو الفتوح الذي ظهر في حلقة اليوم من مسلسل الأختيار 3، كاذب مثل الإخوان الكاذبون، ويعتبر بمثابة رأس الأفعى وأخطر قيادة في جماعة الإخوان الإرهابية.

وأضاف، أن عبد المنعم أبو الفتوح بدأ حياته في الجماعة الإسلامية، ثم انضم إلى الإخوان صحبة سعد الكتاتني ليصبح عنصرًا فاعلا في الجماعة الإرهابية، وسافر إلى عدد من الدول بناء على تكليف من التنظيم، مشيرا إلى أن أبو الفتوح ألقي القبض عليه مرات كثيرة، وأبلغ عن زملاء له مثلما فعل الشاطر أيضا.

وأكد أن أبو الفتوح زعم أنه ترك جماعة الإخوان الإرهابية، لكن هذا لم يحدث، طالما قال الإمام حسن البنا أعرف إنه عنصر قيادي مهم في الجماعة، مشيرًا إلى أن قيادات وعناصر إخوانية، وعناصر من 6 أبريل و الاشتراكيين الثوريين دعموا أبو الفتوح خلال الانتخابات الرئاسية في 2012.

وأشار إلى ان بعض الإعلاميين المتواجدين حتى الآن، دعموا أبو الفتوح ووصفوه بالرجل المستنير، مؤكدا أن التسريب الذي عرض لعبد المنعم أبو الفتوح كشف تحذيره للقوات المسلحة من خطر الإخوان على الدولة المصرية والمؤسسة العسكرية.

وتابع: "لما نزلنا في 30 يونيو، كنا خايفين على بلدنا، وجيشنا العظيم انحاز لنا، اللي عملناه كان على حق، أول مرة يتكلم عبد المنعم أبو الفتوح بدقة، وأول مرة أحس إنه بيتكلم بصدق لأنه، بقول للإخوان دي ثالث حلقة، كل يوم هتبكي وتعيط، واللجان بتاعتكم توزع اسكريبتات".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: