إعلان

بيتر ميمي ليس المخرج.. تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار 3

11:45 م السبت 30 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشف الصحفي أحمد الدريني، أن الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار 3 والتي ستُعرض غدا الأحد، تأتي بشكل وثائقي وليس درامي كما حدث في الحلقات الـ29 والتي عُرضت على مدار أيام شهر رمضان 2022.

وكتب الدريني، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "الشكر للصديق العزيز بيتر ميمي على ما بذله من جهد خارق طيلة شهور العمل في هذا المسلسل، وقد أسعدني الحظ بالتعرف عليه عن قرب والمساهمة -وإن كانت ضئيلة- في مسار هذا العمل الضخم".

أضاف: "أتشرف أن تكون الحلقة الأخيرة الوثائقية من إنتاج وحدة الأفلام الوثائقية التي أتشرف بإدارتها، وقد قام على إنجازها عدد صخم من زملائي على رأسهم مخرج الحلقة صديقي المبدع شريف سعيد، والمنتج الفني أحمد صفوت، ومخرج منفذ محمود توفيق، ولاين بروديوسر كمال المنشاوي، ومدير تصوير بيشوي عاطف، ومونتاج بيشوي ميشيل وأحمد البرلسي، وإنتاج محمد علي، ومدير إدارة الإنتاج بوحدة الأفلام الوثائقية أحمد صالح، وهي من إعداد إمام أحمد، وأرشيف أيمن عثمان، وباحث حمدين حجاج".

وكان المخرج بيتر ميمي، أعلن أن الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 3 والتي عُرضت اليوم السبت، هي الحلقة الدرامية الأخيرة من العمل الوطني الذي يُعرض في شهر رمضان 2022، وكتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "النهاردة آخر حلقة درامية من مسلسل الاختيار 3.. شكرا للثقة الكبيرة أننا نكون جزء من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث.. وبشكر فريق العمل اللي احتمل المسئولية لأكتر من ٣ سنين.. الحلقة ٢٩ بعنوان النهاية.. غدا الحلقة ٣٠ وهي حلقة تسجيلية هامة جدا من إعداد وإخراج الصحفي أ. أحمد الدريني".

مسلسل "الاختيار 3" بطولة: كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، صبري فواز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، منذر رياحنة، هيدي كرم، هشام إسماعيل، أمير المصري، وإيمان العاصي وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

شارك في استفتاء مصراوي| صوّت للأفضل في دراما رمضان "مسلسلات ونجوم وصناع"

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: