إعلان

"سوتس بالعربي" الحلقة 2.. هدى المفتي تتعرض للتحرش وآحمد داود يتمسك بالمحاماة

04:00 ص الإثنين 04 أبريل 2022

بوستر مسلسل سوتس بالعربي رمضان 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب مصطفى حمزة:

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل "سونس \ Suits بالعربي"، حرص أحمد داود "آدم"، على التمسك بالعمل في مكتب محاماة آسر ياسين "زين ثابت"، والبعد عن تجارة المخدرات.

وفي بداية الحلقة قامت مريم التي تجسد شخصيتها الفنانة تارا عماد، باصطحاب "آدم" في جولة داخل المكتب لتعريفه على مكاتب الزملاء وتعريفه على المكتب الخاص به.

وعلى الجانب الآخر، قام "آدم"، بطرد صديقه الذي ورطه مع تجار المخدرات، وبدأ في التركيز على عمله في مكتب المحاماة، لتأكيد جدارته بالفرصة التي منحها إياه آسر ياسين "زين ثابت".

ومع عمله محاميا تحت التدريب، لدى آسر ياسين "زين ثابت"، تسلم "آدم", ملف أول قضية يتم تكليفه للمشاركة في العمل بها، وهي تخص "هدى المفتي"، التي تعرضت للتحرش.

يعرض مسلسل "سوتس \ Suits بالعربي" على قناة cbc، في الساعة التاسعة مساء، على أن يعاد في الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 8:45 صباحا.

ويشارك الكثير من نجوم الفن في النسخة العربية من مسلسل "suits/ سوتس بالعربي"،، وفي مقدمتهم: آسر ياسين، ريم مصطفى، أحمد داوود، صبا مبارك، تارا عماد، ومحمد شاهين وغيرهم، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان