إعلان

قبل الحلقة الثانية.. كيف ظهرت صبا مبارك في أول حلقتين من "توبة"؟

01:27 م الأحد 03 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشفت منصة شاهد VIP، عن أول حلقتين من مسلسل "توبة" المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2022، ويقوم ببطولته الفنان عمرو سعد والفنانة صبا مبارك، فيما عرضت قناة MBC مصر أمس أول أيام رمضان الحلقة الأولى فقط من العمل.

وظهرت صبا في أحداث الحلقتين الأولى والثانية، في دور فتاة شعبية تُدعى "إحسان" تواجه وحدها الطامعين في تجارة والدها، وبمشهدها الأول في المسلسل تقود صبا سيارة نقل محملة بالبضاعة وتطيح بمن يحاولون منعها من الوصول لمتجرها.

وتتسم شخصية صبا بالمرح والشهامة. وبعد اكتشاف سرقة مخزن تجارتها تتوجه إلى طرزان (محمد لطفي) الذي تعرف أنه وراء السرقة، وبينما يحاول هو استمالتها، تهدده بعبارة: اللي نكش وندب يستحمل قلة الأدب.

إحسان مطاوع، هي حبيبة توبة الأولى قبل أن يهرب إلى بورسعيد، وخلال هروبه يسقط والدها مريضاً، فتتولى إدارة تجارته في قطع غيار السيارات، وتواجه مطامع طرزان الذي اشترك مع توبة سابقاً في أعمال سرقة عنيفة، وبينما يصر الجميع على أن والدها لن ينجو من الغيبوبة التي سقط بها، تصر هي على الحفاظ على حياته رغم سوء حالتها المادية، مع رفض شقيقها وزوجة والدها.

وفي الحلقات التالية يشتعل الصراع بين توبة وأعدائه في بورسعيد من ناحية، ومع ماضيه في القاهرة، من خلال إحسان حبيبته القديمة، وطرزان الذي يسعى لإعادته للأعمال غير المشروعة، وشقيقه إبراهيم الذي خرج من السجن ويحركه الحقد والغضب تجاه الجميع.

مسلسل توبة من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبدالعزيز مخيون وعارفة عبدالرسول، وهو من إخراج أحمد صالح. ويُعرض المسلسل يومياً على قناتي "MBC مصر"، بينما تُعرض حلقاته مبكراً بيوم كامل على منصة "شاهد".

وتشارك صبا أيضاً في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي تدور أحداثه داخل مؤسسة كبيرة للمحاماة، بطولة آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، محمد شاهين.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان