إعلان

كريم قاسم: عمري يضيع في التصوير و"اتخضينا من قرار اعتزال توفيق عبدالحميد" (خاص)

01:26 م الأحد 17 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

كشف الفنان كريم قاسم عن رد فعله على إعلان الفنان توفيق عبدالحميد قرار الاعتزال عقب الانتهاء من تصوير كافة مشاهده في مسلسل "يوتيرن" المعروض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وقال كريم، أحد أبطال العمل، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "اتخضينا لما شفنا البوست في هذا التوقيت، لكن أنا متفهم جدًا سبب اتخاذه هذا القرار، خاصة وأن ظروف العمل في العصر الذي نعيشه تتطلب تصوير الكثير من المشاهد في يوم واحد، وأقل يوم عمل يمتد لـ14 ساعة، وهناك أيام سيصل التصوير فيها 20 ساعة".

وتابع "الأيام القادمة هتكون طحن، أنا كشاب عمري يضيع في التصوير، وبعد الانتهاء أذهب للعلاج بسبب ظهري والتغذية، لذلك تفهمت سبب قراره، خاصة وأنه يعاني من مشاكل صحية، ويتعب جدا في التصوير، لكن أتمنى أن يتراجع، لأنني استمتعت وفخور وكان لي الشرف بالعمل معه، إذ جمعنا أكثر من مشهد، وكانت من المشاهد القريبة من قلبي".

كان الفنان توفيق عبدالحميد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك" عن اتخاذه قرارا باعتزال التمثيل بعد الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل "يوتيرن"، المعرض حاليا ويشارك في بطولته: ريهام حجاج، أيمن قيسوني، كريم قاسم، توفيق عبدالحميد، صفاء الطوخي، نانسي صلاح، محمود حافظ، عماد رشاد، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان