إعلان

بعد منشور تامر حبيب.. مظهر شاهين: التدخين وشرب المياه في نهار رمضان ليس له علاقة بالرجولة

11:36 م الأربعاء 13 أبريل 2022

الدكتور مظهر شاهين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

قال الدكتور مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن التدخين وتناول المياه في نهار رمضان، تصرف أحمق ليس له علاقة بالرجول أو الشهامة.

وأضاف شاهين في فيديو بثه على صفحته بـ"فيسبوك"، الأربعاء:" لا نقبل التفرقة على أي أساس ديني أو طبقي أو عنصري في مصر، أنا شخصيًا معروف أني من الداعمين لاخواننا المسيحيين في مصر، ومحدش يزايد علينا في حبنا ليهم ولا دفاعنا عنهم".

وأضاف:"بستنكر أي مطعم يمتنع عن البيع للمسيحيين"، ولكن واحد قرر يعمل عمل عظيم من الشهامة والرجولة وحاجة وطنية ورائعة عمل إيه صاحبنا خد زجاجة مياه وقعد في عربيةـ وقربع زجاجة المياه وكان مستني حد يفتح بقه وكأنه عمل بطولي".

وتابع: "لو أنت مريض وقاعد في البيت وفاطر ده عادي، لكن لما قررت تنزل من البيت وتاكل بالطريقة دي انت هنا غلط، انت كدة فاطر بالعند، ده مش فطار بعذر".

وأوضح:"هذا التصرف أحمق لا لية علاقة بالدين ولا بالوطن، وكان يكفي بوست تكتبه على صفحتك على "الفيسبوك"، لكن تحولها لمعركة انت كدة عايز تعمل نفسك بطل من ورق وإيه البطولة في دي".

كانت السيناريست تامر حبيب، أعرب عن استيائه من منع أسرة مسيحية من تناول الكشري في أحد المطاعم الشهيرة، قبل أذان المغرب في رمضان، وكذلك من الفتوى التي نُشرت في إحدى الصحف، عن حكم بيع الطعام في نهار رمضان للكافر، حسبما جاء في عنوان الخبر الذي نشرته الجريدة، وتسببت الفتوى في غضب واستياء كثيرين، ووُصفت بالمثيرة للجدل.

وكتب تامر عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "نظراً لظروف صحية، انا مابصومش بقالي حوالي ٦ سنين.. ومراعاة لشعور الصايمين بأحاول وأنا في الشارع لا آكل ولا أشرب ولا أدخن على الملأ. إلى أن قرأت عن السيدة المسيحية وطفلها التي منعها العاملين بمحل الكشري عن الأكل قبل أذان المغرب رغم انهم فاتحين وشغالين، وبعدها وفي نفس الوقت قريت الخبر اللي نزل في ...... عن حكم بيع الطعام في نهار رمضان للكافر".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان