إعلان

رنا رئيس تكشف لـ"مصراوي" عن أول من هنأها بدورها في "ضل راجل"

09:30 ص السبت 01 مايو 2021

رنا رئيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

أعربت الفنانة الشابة رنا رئيس، عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها من الجمهور عن دورها في مسلسل" ضل راجل" الذي تجسد خلاله دور "شهد" ابنة الفنان ياسر جلال "جلال" خلال الأحداث.

وقالت رئيس، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي ": "لم أكن أتوقع هذا الكم الكبير من ردود الفعل على الشخصية التي قدمتها في ضل راجل، والحمد لله كانت ردود أفعال حلوة وأسعدتني".

وكشفت أنها سعيدة للغاية بالمشاركة في هذا العمل، مضيفة: "أنا أدين بالفضل لربنا أولا، ثم للأستاذ أحمد صالح والأستاذ ياسر جلال".

وعن أول من هنأها بهذا الدور عقب عرضه على الشاشة؛ قالت إن الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا، هما أول من قدّما لها التهنئة على هذا العمل.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح، ويشارك في بطولته ياسر جلال "جلال"، نور اللبنانية "ملك"، ومحمود عبدالمغني "الضابط يوسف"، ونرمين الفقي "هدى"، ورنا رئيس "شهد"، وأميرة العايدي، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وعصام السقا، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، ومجدي فكري، وعدد آخر من الفنانين.

كما تشارك رنا رئيس في دراما رمضان ٢٠٢١ بمسلسل "نجيب زاهي زركش " مع النجم الكبير يحيى الفخراني، والنجوم أنوشكا، إسلام إبراهيم، محمد محمود، كريم عفيفي وغيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان