إعلان

فرح الزاهد لـ"مصراوي": "مش عايزة اشتهر".. وهكذا علقت هنا وأحمد فهمي على دوري

11:01 ص الجمعة 30 أبريل 2021

فرح الزاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة الشابة فرح الزاهد عن سعادتها بردود الفعل التي جاءتها على دورها في مسلسل "الطاووس" المعروض ضمن السباق الرمضاني الجاري.

وقالت فرح في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "سعيدة جدًا بتعليقات الناس، ولم تقع عيني على تعليق سيء حتى الآن، وهو أمر صعب جدًا حدوثه، كذلك شقيقتي هنا ترسل لي بعض تعليقات الجمهور على فيسبوك، لأنني لا أمتلك حساب على الموقع".

وتابعت "أكثر تعليق نال إعجابي تأكيد الجمهور أنهم لا يشعرون أنني أقوم بالتمثيل للمرة الأولى، وهذا ما كنت أتمناه أن يصل للمشاهد"، مضيفة "مش عايزة اشتهر بس يفرق معايا إن الجمهور يقول البنت دي بتمثل كويس، حتى لو لم يعرفوا اسمي".

وعن تعليق هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي على أداء فرح، بعد مشاهدتهم لمشاهدها في "الطاووس"، قالت "انبسطوا جدا، وأنا مش من الناس اللي بقول بعمل إيه، ومش براجع المشاهد مع هنا مش بحكي ولا بتكلم، عشان يتفاجئوا وده حصل هنا كانت بتقولي يا فرح بتهزري بتعملي كده إزاي مش متخيلة، وأحمد بياخد المشاهد بتاعتي وينشرها على فيسبوك، هما فخورين ومبسوطين بيا أوي".

"الطاووس" إخراج رؤوف عبدالعزيز، بطولة جمال سليمان، سهر الصايغ، هبة عبدالغني، عابد عناني، أحمد فؤاد سليم، نهال عنبر، خالد عليش، وفرح الزاهد.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: