--> Masrawy logo white

"دخلت في أزمة مع طليقها بسبب الطحال".. معلومات عن سمية الخشاب في "رامز عقله طار"

05:58 م الخميس 29 أبريل 2021

كتب- هاني صابر:

تحل النجمة سمية الخشاب، اليوم الخميس، ضيفة على برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمة الفنان رامز جلال.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عنها:

- من مواليد محافظة الإسكندرية 20 أكتوبر. تخرجت من كلية التجارة جامعة الإسكندرية عام 1987.

- قبل دخولها عالم التمثيل كانت تبحث عن فرصة لتقديم عدد من الأغاني، لكن نصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء.

- بدأت "سمية" مشوارها الفني بعدد من الأدوار الصغيرة في عدة مسلسلات، منها "الحساب" مع صلاح السعدني، و"اللعب في المضمون" مع يوسف شعبان وهالة صدقي.

- تعتبر مشاركتها في مسلسل "الحاج متولي" مع الفنان نور الشريف عام 2001 بداية انطلاقتها الحقيقية.

- ظهرت سمية مؤخرا وهي تحمل ثعبانا ضخمًا على ظهرها، خلال تواجدها في دبي، وعلقت عبر حسابها على إنستجرام: "تقيل يا جماعة.. مش خايفة منه بس هو تقيل".

- تزوجت "سمية" 5 مرات، حيث أعلنت في برنامج "100 سؤال" مع الإعلامية راغدة شلهوب، أنها تزوجت 3 مرات، وعند زواجها الأول كان عمرها 23 سنة. وبعدها صرحت خلال برنامج "الليلة دي"، المذاع على قناة "CBC"، أنها تزوجت للمرة الرابعة من كابتن طيار، وكان زواجها الأخير من الفنان أحمد سعد الذي انفصلت عنه.

- ناهضت الخشاب التحرش وقالت عبر حسابها على فيسبوك: "لكل بنت تعرضت للتحرش أو الاغتصاب، إحنا معاكي والمجتمع معاكي! التحرش والاغتصاب جرائم ليس لها أي مبرر. أرجوكي متسيبيش حقك، إنتي أنثى، يعني الحياة يعني عصب كل حاجة، ماتكونيش سلبية وتتنازلي عن حقك وتدي حق للمتحرش أو المغتصب إنه يعمل كده في غيرك. لأ يعني لأ، واوعوا تخافوا من الابتزاز، انتوا أقوى من أي حاجة، ولأ يعني لأ، ليكم كل الدعم حبايبي وكلكم أبطال".

- من بين هواياتها تصميم الملابس، حيث تقوم بتصميم أغلب الفساتين التي ترتديها في المناسبات.

- لمعت "سمية" في عدد من الأدوار السينمائية، مثل "خيانة مشروعة" مع الفنان هاني سلامة، و"حين ميسرة" مع الفنان عمرو سعد، و"الريس عمر حرب" مع الفنان خالد صالح والفنانة غادة عبد الرازق.

دخلت في أزمة كبيرة مع طليقها الأخير، المطرب أحمد سعد، واتهمته بضربها، مما اضطرها لاستئصال الطحال، وتحدثت عن ذلك في أكثر من برنامج.

- قضت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية لصالح الفنانة سمية الخشاب في الدعوى المقامة منها ضد طليقها الفنان أحمد سعد للحصول على مؤخر الصداق، وألزمته المحكمة بسداد مبلغ 500 ألف جنيه مؤخر الصداق، مع إلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة في الدعوى التي حملت رقم 2241 لسنة 2019.

- تشارك في دراما رمضان 2021 بمسلسل "موسى" أمام الفنان محمد رمضان.

برنامج "رامز عقله طار" يُعرض على شاشة "Mbc" مصر كل يوم طوال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة والعشرين دقيقة. يستضيف "رامز" من خلاله مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: محمد هنيدي، سمية الخشاب، ويزو، أحمد مالك، دينا الشربيني، حمو بيكا، كندة علوش، وغيرهم.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
591

إصابات اليوم

37

وفيات اليوم

609

متعافون اليوم

275601

إجمالي الإصابات

15760

إجمالي الوفيات

203802

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي