إعلان

بينها "بـ100 وش" و"شاهد عيان".. أعمال فنية ما زالت في "البلاتوه"

03:55 م الثلاثاء 19 مايو 2020

أعمال فنية ما زالت في البلاتوه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

رغم اقتراب انتهاء الشهر الكريم، والموسم الدرامي لرمضان 2020، إلا أن هناك مجموعة من المسلسلات لاتزال داخل بلاتوهات التصوير، للانتهاء من المشاهد النهائية للعمل، ومن بين هذه الأعمال "بـ100 وش" لنيللي كريم، و"سلطانة المعز" لغادة عبدالرازق.

ونرصد لكم في هذا التقرير الأعمال التي يجرى تصويرها حتى هذه اللحظة:

بـ 100 وش

تكثف المخرجة كاملة أبو ذكري، تصوير مشاهد مسلسلها "بـ 100 وش"، إذ وصلت عدد ساعات العمل لـ 16 ساعة كاملة، وقد حقق المسلسل نجاحا كبيرا، فهو يدور في إطار كوميدي، استطاع أن يحظى على إعجاب الجمهور والنقاد.

مسلسل "بـ 100 وش" بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، مصطفى درويش، دنيا ماهر، ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وإنتاج جمال العدل.

شاهد عيان

ينتهي صناع وفريق عمل مسلسل "شاهد عيان" من تصوير المشاهد المتبقية من العمل، بعد تكثيف عدد ساعات العمل الأيام الماضية.

مسلسل "شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، وليد فواز، بسمة، هنا شيحة، محمد لطفي، أحمد صيام، تامر فرج، أيمن عزب، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

خيانة عهد

ما زال صناع مسلسل "خيانة عهد" للنجمة يسرا، يواصلون تصوير المشاهد الأخيرة من العمل الذي حقق نجاحا كبيرا هذا العام، ومن المقرر أن ينتهي فريق العمل غدًا الأربعاء.

مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، جومانا مراد، بيومي فؤاد، عبير صبري، حلا شيحة، هنادي مهنا، خالد أنور، سلوى عثمان، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

سلطانة المعز

مسلسل "سلطانة المعز" للنجمة غادة عبدالرازق، يستمر تصوير مشاهده الأخيرة داخل أحد الديكورات بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن تنتهي غادة من تصوير مشاهد العمل بالكامل الخميس المقبل.

والمسلسل بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، شريف إدريس، دينا، محمد لطفي، حسن حسني، أحمد ماجد، ومن إخراج محمد بكير.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: