إعلان

3 نقاد يختارون أفضل مخرج في دراما رمضان 2020

05:33 م الإثنين 18 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر :

بعد عرض 24 حلقة من مسلسلات رمضان، أصبحت الرؤية أكثر وضوحًا لاختيار أفضل العناصر في دراما رمضان 2020 هذا العام، الذي يشهد صراعا قويا بين المخرجين في 25 مسلسل يعرض خلال شهر رمضان.

يرصد"مصراوي" رأي ٣ نقاد فنيين عن اختيارهم لأفضل مخرج في رمضان، وذلك في التقرير التالي:

قال الناقد الفني نادر عدلي لمصراوي: "بيتر ميمي.. أفضل مخرج في دراما رمضان 2020 عن مسلسل" الإختيار"، ويأتي بعده المخرج أحمد صالح عن مسلسل" ليالينا ٨٠"، ويعود للتنفيذ الحيد لأعمالهم من استخدام جميع العناصر بجودة التصوير لطبيعة أماكن التصوير للمونتاج، فالتركيبة الفنية كلها فيها اجتهاد واضح.

وتابع: "بيتر ميمي.. لتصويره في أماكن وطبيعة موضوع لم يقترب منه أحد، بينما أحمد صالح.. فعاد لسنة ٨٠ من خلال أجواء فيها درجة من الفن وطبيعة الحياة في تلك الفترة .

فيما قال الناقد الفني طارق الشناوي لمصراوي: هناك ٤ مخرجين مازلت أختار الأفضل بينهم على الرغم من ترجح كفة المخرجة كاملة أبو ذكري حتى الآن، وهم حسين المنباوي عن"الفتوة" وبيتر ميمي عن"الاختيار" وكاملة أبو ذكري عن"ب ١٠٠ وش" ومحمد سامي عن"البرنس" .. ولكن تبقى كاملة أبو ذكري متفوقة عليهم حتى الآن واوراقها أكتر في الأفضلية بكل تفاصيل العمل.

وأضافت الناقدة خيرية البشلاوي لمصراوي : "بيتر ميمي.. أفضل مخرج عن" الاختيار "اللي بعتبره أيضا أفضل مسلسل هذا العام.

وتابعت: "بيتر.. يقدم ملحمة عن موضوع أنا عايشة فيه ودراما حقيقية بنعيشها ونتابعها مش بس من خلال الرواية اللي بيقدمها صناع العمل، ولكن من خلال التسجيل.. فنحن أمام دفيرة منفذة بإخلاص ومصداقية عالية بين الروائي والتسجيلي.. موضوع يهمنا جميعا ولابد أن يلتفت إليه كل صناع الدراما سواء في السينما أو التليفزيون، شوفنا الممر وكان مدهش، ونشوف الإختيار، واحنا محتاجين كتير أوي من هذه النوعية من المسلسلات، وهو واحد من أفضل الأعمال اللي شادة الناس في رمضان ٢٠٢٠..وهذه النوعية من الأعمال تتسم بقوتها في بناء وعي الأجيال اللي عايشة، واللي هتيجي ومكنتش عايشة المرحلة دي، انها تلاقيها وتشوفها في أعمال جيدة زي الإختيار ".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: