إعلان

ليلى زاهر لـ"مصراوي": "أنقصت وزني من أجل الفتوة.. وانتظروا شقيقتي رمضان المقبل"

08:01 ص السبت 16 مايو 2020

ليلى احمد زاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كشف الفنانة ليلى أحمد زاهر عن أن والدها كان يرفض فكرة عمل فيديوهات على تطبيق تيك توك، ولكنها استطاعت إقناعه بمشاركتها.

وأضافت في تصريحات لـ"مصراوي": "كنا نشعر بالملل بسبب الحظر وعندما وجدت أن تيك توك أصبح تريند فى كل مكان أحببت عمل فيديو او اثنين على سبيل الهزار، و لم أكن أتخيل أن هذا الموضوع سيحقق ملايين المشاهدات، لذا قمت بعمل أكثر من فيديو".

وتابعت: "أنا من أقنعت أبي بالظهور على تيك توك، فهو لم يكن يحب القيام بتلك الفيديوهات، لأنه كان غير مستوعب الفكرة و كان يرفض، وأخذته على غفلة ليقدم معي أحد الفيديوهات، ثم أحب بعد ذلك الموضوع هو الآخر واستمر فيه".

وعن الفنان الذي تتمنى التعاون معه في عمل فني، قالت: "أتمنى بشدة خوض تجربة التمثيل مع أبي والوقوف أمامه، فإنني سأكتسب منه خبرات كثيرة جدا وسوف يعلمني أشياء كثيرة جدا لم أكن أعرفها".

من جهة أخرى، أوضحت أنها كانت تقوم بدايت قاسٍ لإنقاص وزنها خلال تصوير مسلسل الفتوة، بطولة ياسر جلال، مضيفة: "أنقصت من وزني كثيرا، وخسرت 6 كيلوجرامات دفعة واحدة خلال التصوير، وقد قمت بذلك من أجل نفسي ورشاقتي وليس بسبب المسلسل فحسب".

وأضافت: "أختى ملك تقوم حاليا هي الأخرى بعمل ريجيم لإنقاص وزنها، وإن شاء الله العام المقبل ستكون جاهزة، وسوف ترونها في عمل درامي في شهر رمضان المقبل، وأنا أتمنى العمل معها مجددا بعد الجزء الثالث من فيلم عمر وسلمى، فهو آخر عمل جمعنا سويا".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: