إعلان

حوار| خالد أنور لـ"مصراوي": "(خيانة عهد) نقلة في حياتي.. ولم أخف من مشهد المشرحة"

09:01 ص الخميس 14 مايو 2020

خالد انور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - هاني صابر :

تألق الفنان خالد أنور، في تقديم شخصية "هشام" نجل الفنانة الكبيرة يسرا بمسلسل"خيانة عهد"، ونجح في الإعلان عن نفسه بقوة بأداء مقنع على مدار 14 حلقة بالعمل، وقلب موازين الأحداث حتى مشهد قتله على يد خالته "فرح" التي جسدتها الفنانة حلا شيحة، واستطاع العمل بهذه الحلقة تحديدا تصدر تريند تويتر وأصبح حديث السوشيال ميديا.

وعن خيانة عهد، كان لـ"مصراوي" هذا الحوار مع خالد أنور..

ماذا عن ردود الفعل التي تلقيتها على شخصية هشام في "خيانة عهد" ؟

الناس كانت مبسوطة الحمد لله وكانت مضايقة جدا بموتي في العمل، وعيطت عليّ كثيرا، واسم الشخصية والمسلسل كان تريند على تويتر في مصر ولبنان ودبي والسعودية، وردود الفعل كانت كثيرة جدا وواضحة وصريحة، والناس متعاطفة جدا مع هشام، وفخور بهذه التجربة في حياتي الفنية.

وكيف كانت تحضيراتك لشخصية هشام؟

حاولت أذاكر جيدا موضوع الإدمان وأحضر علاقة هشام بأهله ووالدته وعلاقته بكل الناس اللي حوليه، شيرين والدكتور مصطفى في المصحة، والحمد لله إني قدرت أقدمه بشكل حلو، ومبسوط إن الدور عجب الناس.

وماذا عن كواليس التصوير في هذا العمل المليء بالنجوم؟

الكواليس كانت لذيذة وحلوة جدا، وكانت واضحة على الشاشة جدا، والناس كلها في المسلسل كانت تحب بعض وهذا كان سبب نجاح العمل جماهيريا، والعمل من أقل اللوكيشنات التي كان فيها مشاكل، الحمد لله، والموضوع كان لذيذا، والناس كانت تشتغل بتركيز عالٍ، وكل واحد كان مركز فيما يعمله كويس من أجل تقديم عمل يليق بالجمهور.

ألم تقلق من تقديم هذه الشخصية أمام نجوم كبار؟

هذه التجربة شرف لي المشاركة فيها مع نجمة كبيرة بحجم الفنانة يسرا، ولا أنكر أن شخصية هشام كانت صعبة في تركيبتها، وكل المشاهد صعبة، ولكن مدى التركيز في الشخصية، جعل الصعب سهلا.


إذن كيف كان تعامل الفنانة الكبيرة يسرا معك خاصة أنك تقدم دور ابنها؟

الأستاذة الكبيرة يسرا، كانت تقدملي كل الدعم من نصائح وغيره خلال كواليس التصوير، لكي يخرج هشام بهذا الشكل على الشاشة، وكان يجمعني بها جلسة عمل قبل كل مشهد، ونتكلم في تفاصيله مع بعض ونظبطه قبل التصوير بالاتفاق مع مخرج العمل الأستاذ سامح عبد العزيز.


ماذا عن مشهد المشرحة والوفاة الذي قلب موازين أحداث العمل ليتصدر تريند تويتر؟

لم أكن مرعوبا من المشهد، وكنت على طبيعتي فيه، ولا أعرف لماذا لم أكن خائفا أو مخضوضا من هذا المشهد رغم صعوبته، وكل الناس قالت لي كان مشهد صعب عليك، لكن والله ما كنت حاسس بأي خوف، وكان عادي بالنسبة لي.


وماذا عن أصعب مشهد لك في"خيانة عهد" ؟

كل المشاهد معظمها كان صعب، لأني كنت مركز في الشخصية جدا، وأحاول إني أطلع الكلام صح للشخصية، ولكن لا يوجد صعبا طالما اشتغلت على نفسك واجتهدت في الشخصية التي تقدمها، وكلها كانت على نفس المستوى، ما عدا مشاهد الإدمان وتعاطي الهيروين والخناقات، فكان فيها مجهود بدني بشكل أكبر، وكانت مجهدة أكثر.

كيف ترى تجربة "خيانة عهد" في مسيرتك الفنية؟

"خيانة عهد" نقلة كبيرة في حياتي، وأحاول دائما على قد ما أقدر إن كل خطوة في حياتي تبقى نقلة، وهذا ما أعمل عليه سواء حصل توفيق فيه أو لم يحدث، والحمد لله ربنا وفقني في خيانة عهد، وأعتقد إنه إن شاء الله الفترة المقبلة هيترجم أنه كان فعليا نقلة في حياتي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: