إعلان

مخرج "النهاية" لـ "مصراوي: :عانيت لإقناع يوسف الشريف بالتواجد بمشاهد التفجيرات"

02:00 ص الجمعة 24 أبريل 2020

المخرج ياسر سامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رد المخرج ياسر سامي، مخرج مسلسل النهاية، للفنان يوسف الشريف، الذي يبدأ عرضه اليوم في السباق الرمضاني، على الاتهامات، التي تعرض لها صناع العمل بالسرقة من فيلم أمريكي بمجرد طرح البرومو الخاص به.

وقال سامي، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "الاتهام بالسرقة أضحكني بكل تأكيد، لأن كل شخص يفسر ويتفلسف وفقا لهواه الشخصي، على الرغم من عدم رؤيته للعمل، وأنا أتمنى ممن ينتقد أن يقوم بمجهود مثل الذي بذلته خلال عام كامل ويطلعني على نتائجه ولنتنافس على النتائج".

وأضاف: "في الوقت نفسه، أسعدني أنهم لا يقارنوننا بعمل عربي، وإنما بعمل أمريكي، وأعتقد أن هذا مؤشر لنجاح العمل، هل عندما أعرض بحر سوف يرددوا حينها إنني سرقت الفكرة من الساحل الشمالى؟ الفكرة التي قام بكتابتها عمرو سمير عاطف مختلفة".

وعن العمل، قال: "أرى أن هذا العمل مسؤولية رهيبة تقع على عاتقى كمخرج، لأنه الأول من نوعه في الوطن العربي، فهو خيال علمي ويحاكي أفكار مستقبلية مثل الأفكار التي تقدم بالخارج، و من المحتمل ألا يستطع فهمه المجتمع العربي، لذا حاولت طيله الوقت إيصال المعلومة بشكل بسيط، وعمل توازن بين ذوق الناس العام وتلك الفكرة المستحدثة".

وعن لقائه بالفنان يوسف الشريف لأول مرة خلال عمل درامي، قال: " أنا ويوسف أصدقاء جدا ومتفاهمين للغاية"، مضيفا أن المشاهد لم تكن صعبة، ولكن الصعب كان إقناع يوسف الشريف بالتواجد بشكل قريب جدا في مشاهد التفجيرات الخاصة بالاكشن فهو يقلق منها بشدة

وأكد لنا ياسر سامى أنه يتبقى اسبوعان للانتهاء من تصوير المسلسل، وسيتم تصوير معظم المشاهد المتبقيه فى ديكورات خاصة بمدينه الإنتاج الإعلامي.

من جهة أخرى كشف عن أن الفنانه سوسن بدر والفنان اياد نصار سيشاركان كضيفى شرف خلال العمل.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان