إعلان

بالفيديو| رد فعل الفنانة شهيرة بعد اكتشافها مقلب "غوريلا" رامز

07:52 م السبت 01 يونيو 2019

شهيرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن مرسي:

حلت الفنانة شهيرة، اليوم السبت، ضيفة في الحلقة 27 من برنامج "رامز في الشلال"، المُذاع غبر فضائية "mbc مصر".

وسخر رامز من الفنانة شهيرة قائلًا: "حفرية من الحفريات ومحدش من الأجيال دلوقتي يعرفها، تألقت في السبيعنات وخفت نجمها في الثمانينات وانقرضت أساسا في التسعينيات، حبت محمود ياسين عشان حنجرته".

وتعرضت شهيرة" لموجة من السخرية والانتقادات، أثناء رش الفيل المياه على المتسابقين والفنان الضيف خلال المسابقة الوهمية للبرنامج ليرد رامز جلال " الفيل مش عاجبه صبغة شعرك يا شهيرة".

وفوجئت الفنانة شهيرة برؤية غوريلا على الجزيرة وانهارت من الخوف والفزع، وأبدت شهيرة انفعالًا غاضبًا من رامز بمجرد اكتشافها المقلب لكن الأخير قد نجح في تهدئتها بنهاية الحلقة.

وخلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة لشهيرة، بعدها تم إقناعها بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار بها الجسر ونقع فى المياه وسط فزع كبير انتاب الفنانة أثناء مواجهة الشلال.

وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: